روتشيلد : البنوك تمر بمرحلة تجربة عالمية جديدة

روتشيلد : البنوك تمر بمرحلة تجربة عالمية جديدة

 

روتشيلد : البنوك تمر بمرحلة تجربة عالمية جديدة

جاكوب روتشيلد Jacob Rothschild البارون الرابع لإمبراطورية شركة Rothschild Investment Trust – RIT  . صرح بأن البنوك العالمية تمر بمرحلة تجربة جديدة لا نعرف نتيجتها ! و قال هذا بسبب أن الكثير من البنوك تأثرت بالبنوك المركزية التي نهجت نهج تشجيع القروض ذات الفائدة الصغيرة، و قال البعض أن هذا سيؤثر سلبا على البنوك و يجعل البنوك مصيرها مجهول . كما ربط روتشيلد قضية التغيرات في نهج البنوك بالأموال الرقمية ” الغير حقيقية ” مقارنة بالعملة المطبوعة و لامصكوكة الحقيقية، و كأن هناك تلميح إلى أن الأموال كلها أصبحت مع الوقت غير حقيقية و تعتمد على تغيرات الشركات و البورصة و البنوك في العالم رقميا !

تصريح روتشيلد يحتاج خبراء لفك شيفرتها، فخي غير واضحة و بالنسبة للخبراء لا تبشر بالخير. فالبنوك في الغرب تمر بحالة خبط. حتى أن البعض قال أن الأموال النقدية و ليس الرقمية هي شبه وهمية و لا قيمة لها ! 

نقلنا لتصريحات روتشيلد هي لهدفين وهي التعريف بعائلة الروتشيلد، و ثانيا لدفع الخبراء لدراسة النظام الإقتصادي العالمي ” المهتريء “. عائلة روتشيلد هي من أوائل العائلات التي أسست لابنوك الربوية في أوربا، خاصة في ألمانيا، ثم إنتشروا في العالم، و عائلة روتشيلد هي من بين عدة أغنياء كونوا خزينة الولايات المتحدةو الأمريكية، مثل الروكفيلير و وايتشوب آدم و غيرهم. و يحصلون على مقابل نتيجة كل عملية صك عملة ! وهم الذين يؤثرون في الإقتصاد العالمي، و روتشيلد من الجيل الرابع هو من أقوى الرجال في كوكب الأرض وكأننا نستطيع تشبيهه بقارون و فرعون ! وعائلة روتشيلد يقال أنها هي من تسيطر نسبيا أو كليا بالتعاون مع يهود آخرين على جوائز ” نوبل ” ! وهم من شجعوا على السيطرة على بترول أذربيجان لعقود، و كونوا ثروة هائلة ، و شجعوا بعض الباحثين خاصة اليهود على تطوير القنبلة الذرية لصالح أمريكا لحرق اليابانيين، و سلموا عدة جوائز في نفس الميدان ليهود خبراء في الذرة ! 

16:01:05 . 2016-08-18 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2559 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد