دونالد ترامب هاجم المغرب و الحكومة المغربية تعبر عن إنزعاجها

دونالد ترامب هاجم المغرب و الحكومة المغربية تعبر عن إنزعاجها

 

دونالد ترامب هاجم المغرب و الحكومة المغربية تعبر عن إنزعاجها

قصف دونالد ترابم المغرب بالثقيل، و لم يتكاسل في مهاجمة المغاربة، حيث قال بأن المغرب من أكبر الدول المصدرة للإرهاب ! و حاولت الحكومة المغربية إلتزام الصمت، لعد تكدير جو العلاقات بين أمريكا و المغرب، لكن تمادي دونالد ترامب، و تناقضه، جعل الحكومة المغرب ترسل رسلة للحكومة الأمريكية لتبين عن إنزعاجها من تصريحات ترامب. خاصة أن المملكة المغربية بذلت مجهودات كبيرة لمحاربة الإرهاب، و وفرت معلومات مهمة لمساعدة المخابرات في عدة دول أوربية ضد الإرهاب، بل قامت بعض الحكومات بشكل المملكة المغربية لمجهوداتها القيمة، فغذا بدونالد ترامب يقلب كل شيء رأسا على عقب، و يمكن أنه إستهدف المغرب بسبب عدد المغاربة الذين رحلوا من لامغرب و توجهوا إلى القتال في صفوف حركات متعددة على رأسها داعش.

ورأيي و ردي على دونالد ترامب أنه تناسى أن بلده أمريكا هي راعية الإرهاب في العالم، و هي التي ذبحت مليون طفل عراقي و دمرت عدة دول، و وزعا الأسلحة لصب الزيت في النار، و أرسلت شركات أمنية خاصة تمارس الإرهاب و الذبح بإسم الدين الإسلامي ززورا و بعتانا، و لا ننسى جرائم أمريكا القديمة، فقد بنوا بلدهم على جثث الهنود الحمر المساكين، و  رحلوا و إستعبدوا الأفارقة، و شاركوا في الحربين العالميتين، و أعطوا أموالا و أسلحة لنازيين ثم حاربوا النازيين، و حرقوا اليابانيين و حرقوا الفيتناميين، و نهبوا ثروات لادول، و نشروا الإرهاب و الفوضى في عدة دول .

14:14:15 . 2016-08-28 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2559 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد