خطة بوتين الدينية !

خطة بوتين الدينية !

 

خطة بوتين الدينية !

بوتين و حكم العسكر في روسيا لهم خطة معينة تجاه الدين .

لقد قام بوتين بتحويل روسيا من ملحدة إلى نصرانية . ثم إدعى إعطاؤه حقوقا للمسلمين في روسيا . 

هذان الموقفين لهما أبعاد معينة، فلم يرهق بوتين نفسه من أجل الأديان مجانا، بل لأهداف حققها بنجاح وهي تعود بالسلب على المسلمين داخل و خارج روسيا.

بوتين إستعمل النصرانية لكي تتم سيطرته على روسيا . و بوتين إدعى دعمه للمسلمين لكي لا يثور المسلمين ضده داخل روسيا، و لكي يستطيع قهر و محاربة المسلمين في الخارج. فلا يمكن ليوتين محاربة المسلمين في الشرق الأوسط ولديه الملايين من المسلمين في بلده ! فلكي لا يسببوا له المتاعب قام بحوالي ثلاثة أمور :

  • قهر المقاومة الإنفصالية الشيشانية . 
  • تغيير عقيدة المسلمين السنة إلى شيعة ، بهائيي، صوفية غلاة، أو على الأقل سنة أشاعرة !
  • تنويم المسلمين في الداخل بحقوق مصطنعة، و بناء بعض المساجد بينما بوتين يهدم مساجد سوريا مثلا !

 يمكن للمسلمين داخل روسيا وبجوار روسيا قهر الجيش الروسي و القيام بعمليات جهادية أو إنفصالية، و يمكن أ نيتجمع المقاومون في جيش مقاوم جديد شيشاني يؤرق روسيا، و يقوض قوتها و إنتشارها،  ويصعف تواجد روسيا في سوريا، إيران، أوكرانيا … لهذا قرر بوتين الضرب بالحديد بكل قوة المقاومة الشيشانية، و شراء الذمم،  وإغراق الشيشانيين بالأموال و الرفاهية المصطنعة فقط لبعض رؤساء قومهم لإيهامهم أن الشيشان  ستنعم بالحرية الدينية في ضل حكم روسيا، أحسن من إستقلالها ! و اصلا الرفاهية المصطنعة هي فقط لبعض المنافقين من عصابات آبار البترول الشيشاني و تسرقه من الشيشانيين و تحرسه و تضمنه لروسيا .

الأمر لم يتوقف عند الصراع الشيشاني الروسي، بل تمادى بوتين، و قرر إختراق الإسلام، و إزعاج عدة دول على رأسها السعودية، حيث حارب علنا أهل السنة و الجماعة، و بارك يف مؤتمر الشيشان الشيعة و الصوفية الغلاة و الأشعرية دون السنة خاصة السلفيين  ! و أنكر المذاهب السنية المعروفة : المالكية ، الحنبلية ، الشافعية ، الحنفية  ! يعني كفر بوتين المسلمين !

نعم هكذا هي خطة بوتين الدينية، تسلق السلطة و تقويتها و التحكم في الشعب الروسي بالدين، و كبح جمح الثورة الإسلامية في روسيا و الجمهوريات القريبة، ودعم الشيعة في العالم مثل دعم بشار و إيران .

18:21:09 . 2017-01-09 . بنقدور نبيل

 

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 3201 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد