حقيقة المنصرة ناهد متولي

حقيقة المنصرة ناهد متولي

 

منصرة فاشلة

من بين المنصرين الفاشلين الذين أساؤوا للإسلام و المسلمين، منصرة مصرية يبدو أنها تعيش في الغرب لقبت نفسها “ناهد متولي” و عملت في برنامج  ” البالتوك paltalk ” و أيضا في قناة ” الحياة” التنصيرية الشتامة، وكتبت كتاب تدعي فيه أنها كانت مسلمة و تنصرت.

قالت أنها كانت مسلمة من عائلة مصرية محافظة، وأن أبوها كان شيخ و إمام متشدد، وأنها تنصرت و تركت الإسلام و تم تعميدها مرتين، مرة بقس مصري و مرة بمعجزة المسيح الذي جاءها لغرفتها !

الحقيقة أنها مسيحية منذ ولادتها، و إستعملت في حملتها التنصيرية الفاشلة بطاقة وطنية مزورة مليئة بالأخطاء.

البطاقة الوطنية المزورة

في بطاقتها الوطنية المزورة، إسم الجمهورية المصرية غلط، و تاريخ إنتهاء البطاقة غلط، حيث أنه تاريخ من الماضي بسنوات ! و في بطاقتها الحقيقية إسمها كامل وواضح على أنه مسيحي قبطي “فيبي عبد المسيح”.

 

nahed-metwali-christianisme-تنصير-ماهد-متولي

nahed-02-metwali-ماهد-متولي

بطاقتها الوطنية الحقيقية فيها الإسم الحقيقي ” فيبي عبد المسيح” 

nahed-metwali-ماهد-متولي

بطاقتها الوطمية المزورة فيها الإسم الغير حقيقي ” ناهد متولي”

لا تعرف الإسلام و فضحت نفسها

و أتذكر عندما كنت في البالتوك منذ سنوات، في غرفة دعوية طيبة، و سجل أحد المسلمين الدعاة الخبراء تسجيل قالت فيه فيبي التي تسمي نفسها “ناهد متولي” قالت أن أحد الدلائل على أنها كانت مسلمة هو أنها تحفض جزء عم (آخر جزء من القرآن الكريم فيه قصار السور) و أخطات في ذكر بعض السور و خلطت الحابل بالنابل، رغم أنها كانت أمام الكمبيوتر كمنصرة و يمكنها فتح القرآن و قراءة بعض السور لكي تخدعنا، لكن الحمد لله أنه فضحها. 

 

عروها و لمسوا مؤخرتها !

كما أن تعميد المسيحيين و تعميدها هي فضيحة لا أخلاقية، فالتعميد يتطلب التعري و لمس أعضاء الجسم خاصة المؤخرة و الفرج بزيت الميرون ! وهذا للنساء و الرجال و الأطفال ! وهناك من يمارس التعميد جماعيا وهم عراة في مسبح صغير ، مختلطين نساء و رجال !

قد يقول البعض هذا يحدث للأطفال فقط، ونحن نرد هناك نساء يتم تعميدهن عند التغيير من طائفة لأخرى ! بالإضافة للذين يتم إعادة تعميدهم لأسباب أخرى، بالإضافة للمتنصرين و المتنصرات.

جاء في كتابها “لقائي مع المسيح” يسوع يخلع لها الروب الذي لا تلبس غيره ويمسح جسمها وثدييها وباقي أعضاء جسدها العاري  بالعلامات وهي في شدة الخجل !

 

333333333

fibi-abd-almasih

fibi-abd-elmasih-nahed-metwali-book - 20

fibi-book-01

 

 

 

rashm

تعميد-نصرانية-baptiser-baptiste

على طقس التعميد-01-

على طقس التعميد-2-

على طقس التعميد-03-

بنقدور نبيل . 2015-12-24 . 15:37:58

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 3160 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد