حزن العلمانيين الملاحدة على فشل الإنقلاب في تركيا

حزن العلمانيين الملاحدة على فشل الإنقلاب  في تركيا

في وقت الأزمات في الأمة المسلمة ، يظهر المنافقون بوجوههم المنافقة القذرة، و يشمتون بالمسلمين، و يحزنون لفشل أعداء الإسلام، كما حزنوا لفشل الإنقلاب العسكري في تركيا. إعلامهم القذر الذي يزكم الأنوف، أكثر من المقالات و الأشرطة الخبيثة التي تبين عن حزنهم الشديد لفشل الإنقلاب، لكن في نفس الوقت يتمونوا محاولة إنقلاب آخر لتدمير تركيا و رجوعها للوراء !

 

قناة العربية ووجهها القبيح

قناة العربية التي يتندر البعض بتسميتها ب ” العبرية ” هي قناة صرف غير صحي صهيونية، إحدى مذيعاتها الصليبية ” نيكول تنوري ” قالت. ” لقد فشل الإنقلاب … للأسف ” ! ثم عادت و صححت زلة لسانها قائلة ” الحمد لله فشل الإنقلاب ” ! قال البعض أن زلة لسانها تبين حقدها الأعمى على الإسلام و المسلمين، و أنها كانت في داخل قلبها تريد نجاح الإنقلاب، فقد طبلت القناة العبرية كثيرا مهللة بفرح عن حدوث الإنقلاب !

وحاول تركي الدخيل العلماني القذر، الدفاع عن عهر ” العبرية ” بعد أن أصبح بفعل فاعل مديرها، و إدعى أن قناة ” العبرية ”  الصهيو-صليبية  ” لا تفرح و لا تحزن ” في تغريدة على تويتر! “لم نفرح بالانقلاب، ولا فرحنا بفشله. نحن قناة أخبار، الفرح والحزن ليس وظيفتنا!”.

لكن صب المشاهدون جام غضبهم على قناة ” العبرية “.

و يعتقد البعض أن مدير قناة الجزيرة المحترمة ” ياسر أبو هلالة ”  رد بطريقة غير مباشرة دون ذكر أي إسم حيث غرد ردا على ” تركي الدخيل ” كاتبا ” ليس صحيحا أن الإعلام لا يفرح ولا يحزن،هل تغطية جنازة الأميرة ديانا كتغطية عرسها؟ استشهاد محمد الدرة كهروب بن علي؟

 

الأحداث المغربية و سمها الزعاف

في مقالة غريبة ذات مستوى رديء كتب أحد الملاحدة المغاربة المدعوم على ما يبدو من أباطرة الخزي و العار في المغرب، إحتوت المقالة على إستنكار الكاتب من ” قسوة ” الشعب التركي تجاه الجنود الإنقلابين، حيث ركز على صورة نادرة لجندي إنقلابي تم ضربه و وهو مخضب بالدماء. و كأن الكاتب يخفي حزنه العميق لفشل الإنقلاب.

 

قنواة الغرب و خيبة أملها !

BBC ، CNN ، سكاي نيوز skynews وغيرها، أبدت شماتتها ضد الأتراك و المسلمين، و فرحها بالإنقلاب، و نشرت أخبارا مبالغ فيهلا، مليئة بالمغالطات و تحوير الكلام، و كأن الإنقلاب نجح و الجيش التركي يتحكم بكل شيء، بل أن ” سياك نيوز ” قالت على أن أردوغان يحاول الهرب بطائرته الخاصة لأمريكا، لكن أمريكا رفضت ! و إدعت القناة بأن أردوغان يطلب اللجوء لألمانيا … بينما في الحقيقة كان الإنقلابيون يستسلمون !

 

الإعلام الإسرائيلي حزين

الإعلاميون الإسرائيليون عبروا عن سعادتهم بالإنقلاب العسكري طبعا بطرق غير مباشرة، و تحدثوا عن نهاية أردوغان و حكومته، و إنتقلوا للحديث عن طريقة تغيير الحكم في تركيا و كيف سيتصرف الجيش ! و كأن الإنقلاب نجح فعلا، لكن بعد ساعات إنقلب فرحهم إلى حزن.

مثل جريدة هاآرتوز، و قناة التلفزة الثانية، موقع “واللا”

 

” قل موتوا بغيضكم “

Cnc13RYW8AAnuvF CnciEaWW8AA_MtM CncoZmlWAAU-VnA Cne_H_5WgAAChaC CneopFtWYAApkI0 CnezUwsWEAATrQ-

CnfEBPRXgAApoeJ

18:09:37 . 2016-07-17 . بنقدور نبيل

 

About بنقدور نبيل 2592 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد