ثورة الغلابة يوم ١١ نوفمبر

 

ثورة الغلابة يوم ١١ نوفمبر

مصر تحاول القيام ضد حكم العسكر، وضد الظلم، و ضد المتصهينين، و ضد خونة مصر، و ضد عبيد البيادة أبناء الرقاصات … يوم 11 نونبر 2016.

السيسي من شدة قلقه سيتبول على سرواله، و يحتاج حفاظات من إسرائيل، فهو صهيوني حول مصر إلى مصرائيل. و الإعلام الإسرائيلي ذكر السييس بالخير و البركة، إذا السيسي خائن ، بما أن أعداء مصر الحرة يحبونه.

لا نخاف لا من مخابرات، و لا أمن الدولة، و لا بلطجية، بل البلطجية الذين يخافون من ثوار مصر الأحرار. حتى النساء و بنات صغيرات سيخرجن لتحدي حكم العسكر ، حتى كبار السن و المعاقين . فقير و غني، شابات و شباب …  لا يهم إخوان أو من غير إخوان،  بعبع خدعة الإخوان لم تعد تنفع، الإخوان ليسوا كائنات فضائية و لا حشرات بل أبناء البلد. يخطؤون و يصيبون، وهم الضحايا، لكن حكم العسكر و الخونة و البلطجية دمروا البلد، و نغصوا الحياة.

لهذا عليك أن تخرج يوم 11 نوفمبر. من أجل المساكين، الجياع، و السجناء، و المرضى  الغلابة، و من أجل مصر قوية متطورة و حرة. و ليذهب الخونة الزنادقة الطبالين الإعلاميين و قادة الجيش إلى الجحيم.

موعدنا 11/11/2016(ثوره الغلابه)


شاهد قبل الحذف السيسي يرتعب من ثورة الغلابه 11/11

صحفي مصري يصرخ ويكشف رعب السيسي من ثورة الغلابة وأنها قد تقتل السيسي

شرارة ثورة الغلابة تنطلق في شوارع مصر

متصل يغسل الابراشى – الشعب خلاص تعب وهننزل مع الغلابة يوم 11/11

لماذا يجب الاشتراك في ثورة الغلابة يوم ١١ نوفمبر حتى لو كانت شغل مخابرات؟

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2928 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد