تواصل المظاهرات ضد قانون الشغل في فرنسا

 

تواصل المظاهرات ضد قانون الشغل في فرنسا

تتواصل المظاهرات في فرنسا، ضد مقترح قوانين جديدة لتنظيم الشغل في فرنسا. 

وقد شهدت بعش شوارع أحم المدن في فرنسا إحتشاد الكثير من الفرنسيي، وصل عددهم في بعض المظاهرات مثل مدينة رين ل 300 ألف شخص أو يزيد قليلا.

كما أن المظاهرات تكررت عدة مرات في باريس، و لاقتها الشرطة بالمقع و تفريق الحشود. وحسب وكالات الإعلام الغربية، فهي تقلل من حجم الحشود و ترى أنها مظاهرات سلمية تبين رفض الكثير من الفرنسيين للتعديلات الجديد على نظام العمل، و لا يصل الأمر إلى ثورة.

و يبقى السؤال مطروحا، يشبغ بالي، وهو لمذا يقوم الصهاينة الذين يحكمون فرنسا بتنصيب وزيرة مغاربية ثم يعطونها قوانين جديدة لتمريرها للشعب ؟!

هل هو اسلوب للإساءة للمسلمين ذووا الأصول المغاربية ؟! فكلما ظهرت وزيرة ذات أصل مغاربي مسلم إلا و أعطوها ديباجة قوانين يرفضها الفرنسيين، فيقومون بسبها صباح مساء ؟!
 أم أن الوزيرات اللاتي يدعين إعطاء صورة طيبة عن فرنسا على أنها تحترم المرأة و تحترم مشاركة الأجانب في السياسية ؟! هاته الوزيرات فاشلات ؟!

من المؤكد أن هناك قوة صهيونية عميقة م تحالفة مع الصليبيين في فرنسا يكونون حكومة عميقة هي التي تعين الوزراء، وهي التي إختارت منهج تعيين وزيرات نساء من أصول إفريقية و مغاربية ، ثم إعطاؤهم أوامر بتطبيق قوانين جديدة لا يستسيغها الفرنسيون.

بنقدور نبيل 12:44:56 . 2016-04-28

Related Post

About بنقدور نبيل 2550 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد