تفجيرات إرهابية في كل مكان !

 

تفجيرات إرهابية في كل مكان !

كل مرة نسمع عن عملات عنيفة تصنف في عض المرات على أنها عمليات إرهابية، فما أن نسمع عن عملية غرهابية خطيرة في باريس حتى نسمع عن عملية أخرى في تركيا، ثم أندونيسيا و السعودية ايضا لم تنجو من هاته الفتنة الخطيرة.

و تبادر لذهني أمر محير مرتبط بنظرية المؤامرة !

مذا لو ان هاته العمليات مفبركة و تم القيام بها فعليا لكن بطرق مختلفة عن العادة، يعني أنها عمليات إرهابية حقيقية لكن منظمة عالمية غربية مقرها أمريكا هي التي خططت له لإشعار الفتن في العالم و نشر الذهر و الخوف، و لكي تدخل أغلب الجكومات في نزاعات عسكرية تؤدي إلى حرب عالمية ثالثة !

يبدو اللأأمر أنه نظرية مؤامرة لا يصدقها عقل، لكنني لا أستطيع إبعاد هاته النظرية ! فمثلا جالت أخبار غريبة و نادرة على الشبكة العنكبوتية بأن الكثير من العمليات الإرهابية كان مخطط لها منقبل، و في الأخبار الرسمية دائما نكتشف أن المخابرات كانت على عمل بقروب حدوث عملية إرهابية !

أمر آخر حيرني و حير بعض المهتمين بقضية المفاعل النووي في اليابان ! حيث نشر البعض مقالة و فيها مقطع فيديو يبين أن المفاعل النووي لم يتعرض لمشكل بسبب الأحوال الجوية و لاكوارث لاطبيعية مثل التسونامي و الزلازل ، بل إن إنفجارا إرهابيا حدث جعل الحكومة اليابانية تتكتم عن الأمر و تشدد مراقبة مفاعلاتها ! و تبعتها دول أخرى منعت الإقتراب من المفاعلات النووية ولو بطائرة صغيرة ” درون ” مثل فرنسا !

الصراحة كنت أنتضر للأسف حدوث عملية إرهابية في تركيا عدة مرات و أيضا في السعودية، فالغرب الصهيو صليبي لا يريد النجاح لدول مسلمة سنية صاعدة. كما أن للسعودية أعداء كثر في السمن، الكويت، منطقة الشرقية و إيران، و أنا أعني الشيعة.

فأدعوا الله عز وجل بأن يطفيء نيران الحروب و ننعم بقليل من الأمان.

قال تعالى ( كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا )المائدة64

 

فيديو تفجير المفاعل النووي في اليابان

<iframe width=”500″ height=”300″ src=”https://www.youtube.com/embed/_ANBHcO4H9A” frameborder=”0″ allowfullscreen></iframe>

 

بنقدور نبيل . 12:06:57 . 2016-07-06
About بنقدور نبيل 2593 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد