تغيير الإيبي ببرامج و بدون برامج hide/change ip

في هذا الفيديو إن شاء الله درس التعرف على بعض البرامج لتغيير الإيبي ip ، أو بالأحرى إخفاء الإيبي الحقيقي و إظهار آخر وهمي في الشبكة العنكبوتية، وهذا لكي يتم إختراق بعض المواقع المحجوبة، ولو ان هذا متعلق بالبروكسي. و أيضا تصعيب مهمة الهاكر القراصنة في إختراق جهازك عن طريق الإيبي، ولو أن هناك برامج للهاكر تخترق برامج الحماية بطرق ملتوية، لكن إستعمال برنامج إخفاء الإيبي الحقيقي مفيد و أحسن من لاشئ.

و يفيد البرامج في فتح المواقع المحجوبة من طرف بعض الدول و يسمى proxy له علاقة بالإيبي، و يحتاج البرنامج فيكثير م الأحيان إلى إستعمال سيرفر خارجي من عدة دول ليكون فعال و آمن !لكن ممكن أن يكون البرنامج ثقيل، أو يتسبب في عدم فح بعض الفيديوهات على اليوتوب بسرعة !

هناك أيضا معلومات عن طرق أخرى لتغيير الإيبي بدون برامج، مثل محاولة منع شركة ميكرويوفت من معرفة الإيبي لجهازك و للمودم الأنترنت الذي تستعمله… و الدخول أيضا للدوس ddos و إعطاء مهمة أو أمر تغيير الإيبي بسرعة، لكنه في بعض الأحيان لا يعمل.

من بين البرامج التي تم تجريبها برامج:
– هوت سبوت شيلد إيلايت hotspot ٍShield elite الذي فيه نسختين واحد مجاني و آخر غير مجاني وهو برنامج لا بأس به.
– برنامج هايد إيبي إيزي hide ip easy وقد إستحسنه الكثير لكن في الحقيقة، لا يعمل دائما بشكل جيد للبعض، لهذا و جب تجربته و رؤية النتيجة.

بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2923 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد