صفحة 1 من 11
 

تعادل الفتح الرباطي و النجم الساحلي 1-1

 

تعادل الفتح الرباطي و النجم الساحلي 1-1

في المنافسة الإفريقية للأندية تعادل الفتح الرباطي مع النجم الساحلي التونسي بهدف لمثله، و كان من الممكن للنادي المغربي الفتح الرباطي أن يزيد جراح التجم الساحلي و يفاجؤه رغم قوة النادي التونسي العريق.
سجل النجم الساحلي التونسي هدفه الأول في الدقائق الأولى و كاد أن يعمق الفارق مع تراجع و إرتباك الفتح الربطاي، بعدها حصل نوع من التوازن، معغ تقدم طفيف للنجم التونسي لكنه تقهقر و أكثر الأخطاء، و رغم أن لاعبوا الفتح اصابهم بعض التعب حسب تصريح مدربهم وليد الركراكي فقد إستطاع الفتح الحصول على التعادل، و بمرتدات سريعة و تقنيات فردية للاعبين و ذكاء في تموضع اللاعبين كادوا يفوزوا على النجم الساحلي، و بدى الجمهور التونسي غاضبا. و بهذا حصل النجم الساحلي التونسي على نقطة يتيمة بينما فاز الفتح بأربع نقاط من مارتين و تصدر مؤقتا المجموعة.
و حسب تصريحات لامدرب وليد الركراكي، فإن النادي الرباطي المغربي ” الفتح ” كان يعاني من اتعب بسبب كثرة المباريات وصعوبتها في الدوريب المغربي و كون لامباراة جاءت ناية السنة و اللاعبين كلهم شبان أ‘ماره في المتوسط تقريبا 20 سنة و يحتاجون خبرة لهذا لم يلعبوا جيدا لكن حققوا نتيجة إيجابية.

 03:59:12 . 2016-06-30 . بنقدور نبيل
No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2017