تركيا أكبر دولة تستقبل و تعتني باللاجئين

 

تركيا أكبر دولة تستقبل و تعتني باللاجئين

حاول الغرب الصهيو-صليبي سب تركيا، و كل المسلمين، مدعين أن الغرب يستقبل اللاجئين بينما المسلمين بما فيهم تركيا لا تستقبل أحدا ! و بعضهم يعتبر أن تركيا هي فقط ممر عبور مؤقت. لكن الأرقام الدقيقة و الحقائق على أرض الواقع تبين العكس. فتركيا هي أكبر دولة في العالم تستقبل أكبر عدد من الاجئين تليها دولة إسلامية أخرى هي باكستان. و العجيب أن تسلسل الأحداث يبن أن تركيا دولة ديمقراطية تحترم حقوق الإنسان بكل ما للكلمة من معنى، بينما الدول الغربية شنت حملة إعلامية شعواء ضد اللاجئين السوريين ، و ضد أي شخص اجنبي، و أخذت تعمم بعض الأحداث أو الجرائم الجانبية.  وإدعى الغربيون أنهم يستقبلون ملايير اللاجئين بينما إستقبولا بضعة آلاف لكي يزيدوا من معدل الولادات، و يستقبولا أموالا كمساعدات أممية خاصة من الخليج ! لعبة قذرة حقيرة، إضافة إلى أن العلمانيين الملاحدة المنافقين في دول المسلمين، أسالوا مدادهم المسموم على ودنسوا الورق الأبيض بكتاباتهم النتنة ، حيث زادوا من الحبة قبة، و جعلوا المسلمين في أوربا حشرات !

 

تقرير أممي رسمي صدر من المغرب يؤكد أن تركيا إستقبلت أكبر عدد من اللاجئين. و أخبار و تقارير أخرى تبين حسن نية تركيا، و كذب الإعلام الغربي و المتأسلمين المنافقين. هاؤلاء المنافقين الذين لهم رواتب من الدولة ! بينما الأقلام الحرة المحترمة تعيش البطالة ، التهميش و الفرق المدقع.

 

خبر من قول من ترك بريس و الذي بدوره أخذته من الأناضول :

أفاد “فتحي الدبابي” مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في المغرب، بأن تركيا تتصدر قائمة الدول المضيفة للاجئين حول العالم.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس في العاصمة المغربية الرباط، في إطار “قمة الأمم المتحدة للاجئين والمهاجرين المزمع تنظيمها في نيويورك الأمريكية الاثنين المقبل.

وبحسب وكالة الأناضول أوضح “الدبابي” خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، بأن تركيا هي أول دولة مضيفة للاجئين في العالم، إذ أكد أن المعطيات الواردة من الأمم المتحدة تشير إلى أن تركيا قبلت خلال النصف الأول من العام المنصرم ما يزيد عن مليون و838 ألف لاجئ، لتليها باكستان بـ مليون و500 ألف لاجئ، ليليها لبنان، فالعراق فإثيوبيا فالأردن فكينيا فأوغندا فتشاد فالسودان.

ولفت المسؤول الانتباه إلى أن السبب الكامن وراء تنظيم قمة الأمم المتحدة للاجئين والمهاجرين هو الأزمة التي تولدت جراء بلوغ عدد الأشخاص المهاجرين في الدقيقة الواحدة حول العالم 24 شخصا.

يذكر أن تركيا تضيف زهاء 3 ملايين لاجئ سوري وعراقي فروا من الحرب المشتعلة في بلادهم، 2 مليون و700 ألف لاجئ منهم سوري، فيما يبلغ عدد اللاجئين العراقيين 300 ألف.

 

17:13:32 . 2016-09-16 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2836 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد