تحرير المختطف حسن السند بفدية

 

تحرير المختطف حسن السند بفدية 

قامت جهة غير معروفة بإختطاف حسن السند في مصر، يقال أنها عصابة مكونة من أربعة أفراد. وإدعت الشرطة المصرية أنها تبحث عن حسن السند الذي هو مستثمر خليجي تم إختطافه في طريق الإسماعيلية من طرف مسلحين .

و بعد مدة تم تحريره  ( 11 يوم ) فجر الخميس ، و عاد سالما إلى وطنه، لكن لمح نجله إلى أن العائلة دفعت فدية قدرها 5 ملايين جنيه مصري لتحرير حسن السند، إلا أنه لا يريد الحديث كثيرا عن الأمر إلى حين إنتصار إجراءات التحقيقيات من طرف أمن الدولة في مصر.

و حسب عدة وكالات للأنباء فالفدية تم إعطاؤها من طرف عائلة آل سند إلى شرطة مصر، ولا يعرفون هل تم تسليمها للخاطفين أم لا.

وهنا نطرح فقط سؤال بسيط، لمذا إنعدم الأمن في مصر ؟!

إن غياب اللأمن دليل على فشل السيسي، كما أن هناك إحتمال خطير من أن تكون الشرطة المصرية هي التي دبرت شيئا، بمن لاممكن أن تختطف ضخصا و تطلب فدية و تحرره ، وتستفيد من الفدية !

هذا الكلام الذي هو فقط إحتمال يمكن أن يجعل الناس يشكون بسهولة في أمن الدولة و العسكر زمن السيسي، خصوصا بعد توالي القصص الغريبة ومنها قتل ريجيني و خمسة شباب مصريين أبرياء.وقتل السياح المكسيكيين و غيرها من الجرائم المتعلقة بالعسكر و أمن الدولة، ألا يكون ” حاميها حراميها ” ؟!


بنقدور نبيل . 17:38:00 . 2016-05-07

 

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2831 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد