بثينة شعبان الصحاف و النازي جوزيف غوبلز

 

بثينة شعبان الصحاف و النازي جوزيف غوبلز

علامات إنهيار بشار و نظامه

بشار تجاوز الخطوط الحمراء، و بسبب جرائمه تعرف القاصي و الداني على حقيقة المذهب الشيعي و النصيري المجرم، حيث ظهرت عورتهم للجميع. بشار و والده و أخوه ماهر و غيرهم ورثوا الحكم من بريطانيا و بمباركة فرنسية. حيث إختار الاحتلال عائلة متعصبة من أقلية شيعية لتحكم أهل سنة و جماعة الذين هم أغلبية. وحصل جرائم كثيرة حتى قبل ثورة الربيع العربي المباركة.

و بعد سنوات عن الربيع العربي، إتضح حقد النصيرية و شبيحة بشار الدموية، لكن الشعب السوري الحر ليس بالضعيف أو السهل، فحتى نصوص و بشارات دينية تبين أن أهل الشام أقوياء و شجعان و يتوقون لحرية و الكرامة، لهذا صمد الشعب السوري حتى آخر رمق، و أخذ يطحن شبيحة بشار ” طحين ” ، و فيقال أن أسرة بشار هربت إلى الإمارات، و تتنقل بحماية أمنية مشددة في سوريا و خارجها. و أخذ المقربين من بشار يسقطون واحدا تلو الآخر، و تحول جيش سوريا من جيش كبير إلى عصابة صغيرة لا يمكنها الصمود أمام موجات تسونامي أحرار سوريا. فالكرامة تهد الجبال، و الشبيحة ” لا محل لهم من الإعراب ” في سوريا.

لهذا أخذ بشار و الموالين له في الإنكماش، فكان الحل الوحيد هو خيانة الوطن، أكثر من ذي قبل، فقال بشار بطلب دعم بوتين، فرحبت روسيا بالأمر وهي لها قواعد عسكرية في سوريا مسبقا، فزادت من العدة و العتاد، و بدأت بكل بشاعة قصف المدنيين، لعلها محاولة لرسم خارطة جديدة تحتوي منطقة علوية منفتحة على البحر بين تركيا و لبنان ! ثم لم يكتف بشار بالمنادات على روسيا، فنادى إيران، و مصر و الجزائر و أمير أبوظبي !

لكن رغم كل هذا عانى نظام بشار المتهالك من الإنهيار و الإعياء، و بدء ينكمش أكثر و أكثر، فما بقي له سوى الإستعانة ببعض المطبلين الإعلاميين لتزيين صورة نظام سوري ظالم في طريقه للإنقراض.

فإستعمل بشار و زبانيته بعض الطبالين، و منهم ” بثينة شعبان ” التي تظهر في وقت الأزمات الخانقة للنصيرية الشبيحة في سوريا، و تطل علينا بخطابات  النصر و الإنفراج ! وهو في الحقيقة يعني الضد تماما.

كلامها فارغ من محتواه، متناقض مع أرض الواقع، يتناقله الروس و الإيرانيون، و بعض المغفلين في الجزائر و مصر.

و من بين ماقالته، قضية قرار الأمم المتحدة بإدراج التحالف الإسلامي في القائمة لاسودا، بينما أخبار تقول أنه مؤقت، و قد تم حذف إسم التحالف من القائمة حسب مسؤولون سعوديون. و فعلا تجرأ بانكيمون و فعلها مدرجا التحالف في قائمة سوداء، بتهمة قتل أطفال اليمن. و أضافت الشبيحة بثينة أن تركيا أيضا مهددة، لأن الأمم المتحدة إتخذت قرارا قانونيا بغلق الحدود بين تركيا و سوريا ، لمنع مرور الإرهابيين.

لكنها تدعي أن هذا سيغير كل شيء في تركيا و السعودية، و أن نصرا منشودا يقترب لشبيحة بشار !

وهذا كذب غث سمين، و بقرنين !

يعني هي تعتقد أن بشار باق و نظامه ليس إلى زوال، و أنهم ناجحون، ألا تعلم على أن سوريا تحولت إلى فوضى ، و هي محتلة من إيران و روسيا و أمريكا ؟! هل تعيش في كوكب آخر ؟! حتى الحدود بين سوريا و العراق إختفت تماما، و الشعب السوري نصفه رحل أو إستشهد ! أي نجاح و بشار و أزلامه دمروا سوريا كلها ؟!

كلامها و طلعاتها تبين لنا العكس دائما، فكلما تفاءلت إلا و إستبشرنا خيرا، و هي تذكرنا بمسرحيات قديمة متكررة. حيث أن كل دولة تخسر حربا إلا و ترسل ناطقا إعلاميا يحاول إظهار العكس، فقد كان وزير الإعلام النازي جوزيف غوبلز يوهم العالم على أن ألمانيا منتصرة، بينما الأمريكان و الروس و حتى مغاربة و سينغاليين و صلوا برلين . و هذا أيضا يذكرنا بوزير الإعلام العراقي سعيد الصحاف الذي كان يحسن الخطاب و إستلهام الهمم، و كان يوحي أن الجيش العراقي في عهد صدام قوي لا يهزم، بينما دبابات أمريكا بدأت تتجول في بغداد.

فهل طلعات بثينة الشبيحة دليل على بداية النهاية لبشار ؟! الله أعلم، لأن القضية السورية أخذت أبعادا دولية و دخل الشعب السوري في تعقيدات خطيرة. لكن المهم هو أن دوام الحال من المحال، و لا بد للشعب أن ينتصر، و لا بد للظلمة أن تنجلي.

أعترف أن بثينة شعبان قالت جملة فيها الصدق، فهي كلمة حق أريد بها باطل، قالت : ” مهما طال الوقت والتضحيات فأنه لا يصح إلا الصحيح “، نعم لا يصح إلا الصحيح . وهذا يذكرن بالآية الكريمة : ”  {فَأَمَّا الزبد فَيَذْهَبُ جُفَآءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ الناس فَيَمْكُثُ فِي الأرض} [الرعد: 17] .

و نظام بشار ظالم لا ينفع الناس بل يضر، لهذا سيذهب جفاء، و بئس المصير.

بشار و النصيرية المجرمين و مواليهم هم الزبد الذي لا ينفع الناس، بينما الماء هم أحرار سوريا.

لهذا فنعم يا بثينة، لا يصح إلا الصحيح.

07:42:23 . 2016-06-07 . بنقدور نبيل
About بنقدور نبيل 2593 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد