مؤامرة النظام العالمي الجديد new world order

 

مؤامرة النظام العالمي الجديد new world order

ليعلم كل مسلم و مسلمة على أن عصرنا عصر فتن، و من بين الفتن الخطيرة مشروع تكوين حكومة عالمية جديدة تتحكم في الحكومات المعروفة ، حيث يتلقى الحاكم أوامر من الخارجية الأمريكية و الإسرائيلية، و أعضائها الماسونييون من البناؤوون الأحرار ، كما أن هناك أعضاء من منظمات كانت شبه سرية و تم الكشف عنها مثل:

bildelberg – cfr – illuminati- sionisme – franc-maçon – rose de la coix – kaballa – le ciecle – satanisme – bohemians club…

في هذه المنظمات تكتلات مدمجة لشركات متعددة الجنسيات، غربية تخضع و تخدم إسرائيل، ويمكنها القيام بضغوطات ضد أية حكومة علمانية، بحيث مثلا كان مبارك و بن علي خدام لهم، حيث أصبح هناك إحتلال غير مباشر للمسلمين. و هاته المنظمات السرية أو الخفية الشبه معلنة تقوم بمؤامرة لتحقيق نظام عالمي جديد . نظام على مقاسهم فيه تحكم بكل الناس و كل الشعوب،  ويعتبرون أن الحكومات هي محافظات لهذا النظام العالمي الجديد .

و بعض المسلمين و المثقفين حتى الغير مسلمين قالوا أن الإسلام هو آخر حاجز ضد النظام العالمي الجديد، و أن هذا النظام العالمي الجديد سينهار يوما . هذا النظام العالمي الجيدي يقال له إختصارا بالإنجليزية NWO و هي إختصار ل   new world order .

من الخطط التي يقومون بها في النظام العالمي الجديد NWO:

  1. إختراق الإسلام، مثلا بتكوين رهبانية إسلامية و كهنوت مثل الكنيسة النصرانية في روما، تكوين علماء صهانية في الإفتاء! إدخال شخصيات و شيوخ في الروتاري و الليونز و غيرها ، تدكير السنة عن طريق النقد الغير بناء و الكذب على البخاري و مسلم و غيرها من اكتب بما فيها كتب التفسير.
  2. التحكم في حكام العرب وغير العرب، أو تحكمهم في البعض الوزارات.
  3. تشجيع الإنفصاليين في كل العالم الإسلامي، و التفرقة بين العرب و غير العرب، مثل الأكراد، الترك، الأمازيغ !
  4. نشر الإلحاد و العلمانية و الزندقة.
  5. خوصصة الشركات الحيوية المهمة في أراضي المسلمين، لكي يسهل شراؤها و الإستحواذ عليها ولو جزئيا من طرف الشركات المتعددة الجنسيات التي هي صهيونية غربية تحقد على المسلمين.
  6. تقوية المذاهب الهدامة و إختراع آخرى، مثل البهائية و الرائلية …
  7. المنادات بتوحيد الأديان
  8. تبليد البشر
  9. التشجيع على تناول اللأطعمة المسرطنة و المصل الملوث (مثلا بنسب كبيرة من الزئبق الذي يضعف الدماغ تدريجيا بنسب لا يكتشفها الأطباء باكرا، و تضعيف المناعة و الخصوبة).
  10. التحكم التام في الأقمار الصناعية خاصة للمسلمين، وعلى الأقل تجهيز تقنيات لسهولة تدميرها ، و السيطرة على خيوط الأنترنت الضخمة التي في أعماق البحار و التي تصل القارات فيما بينها، بحيث يمكن قطعها و عزل أي دولة مسلمة عن العالم!
  11. إستعمال قوانين حقوق المرأة لثلاثة أهداف:

أ. تحويل المجتمع إلى مجتمع نسوي مؤنث féminisation وهذا يترتب عنه عدة أمور أغلبها مرتبطة فيما بينها:

–  الشذوذ الجنسي.

– تأنيث المجتمع بحيث يتشبه الرجال بالنساء بدون الضرورة أن يكونوا شواذ.

– تدمير الأسرة عن طريق مثلا إخلال التوازن في الإرث، تغيير قوامة الرجل وكأن الأسرة سفينة بدون قبطان، أو أن المرأة و الرجل قبطانين لسفينة واحدة واحد يشرق و الآخر يغرب. و تدمير الأسرة يكون أيضا من عدة جوانب منها مثلا أن البنت القاصر يمكنها الزنى لكن ممنوع عليها الزواج لستر نفسها من الفضيحة و ممكن أن تصبح  أما بدون زوج و بلقطاء، بينما بالمقابل ممنوع على البنت الزواج و يتم تشجيع تأخر الزواج و شيخوخة المجتمع.

من بين أدلة ذلك إتفاقية سيداو التي هي ضد البشرية و اللأأعراف و المعتقدات كلها و ليس الإسلام فقط، ويقال أن وزيرة المجتمع الأردني صادقت على الإتفاقية بدون تحفض، و الإتفاقية فيها تجاوز للحدود حتى من الناحية السياسية، و كأن الحكومة الأردنية ليس لها رأي أو هي حكومة غير مركزية تخضع لحكومة عالمية شيطانية…

– إعطاء مناصب حساسة للمرأة، بنسب معينة، مثلا ثلث البرلمان أو مجلس الشعب أو الحكومة يكون أنثويا، حتى وإن كانت بعضهم لا يستحققن المنصب و لا باع لهن فيه، وهذا ليس إحتقار للمرا’، و إنما المناصب تكون للأجدر، بحيث لو كان هناك عشرون مرأة قادرة على عشرين منصبا في الحكومة فهذا حقهن، لكن تحديد نسبة معينة و طرد خبراء من أجل تأنيث الحكومة هذا جنون.

–  تحويل المجتمع إلى إستهلاكي (فالرجل مثل المرأة يشتري أطنان من المساحيق  أو الملابس مثلا! و تتغير نظرته للمرأة و عقليته و عقلية المرأة تتغير إلى الماديات و إلى الخنوثة و العبودية…).

ب. محاولة جعل الأطفال ملك للحكومة (لعدة أسباب منها ترك الأم لمومتها وواجبها الأسري وحروجها للعمل …)

ج. القضاء على قوانين إجتماعية من الشريعة الإسلامية، مثل تعدد الزوجات، الزوج ولي و قائد الأسرة، الزواج المبكر، الإرث كما أسلفنا سابقا، لكن بطريقة مباشرة غير قانونية، يعني تعطيل الشريعة بما فيها الجهاد الذي يعتبرونه جريمة، و منع الخلافة و غيرها…

وقد تمت الخطوة الأولى في مؤتمر بيكين في 2004 ثم الآن قام وزراء صهاينة في دول مسلمة مثل الأردن الجزائر المغرب مصر إلى الموافقة على بعض بنود إتفاقية سيداو التي هي قوانين نشرتها الحكومة العالمية الخفية عن طريق الأمم المتحدة …

  1. نقل القوة من أمريكا إلى إسرائيل، مثل القوة التكونولوجية من مشروبات غازية مثل الكوكاكولا، و ملابس النايك، و جزء إلكتروني من الحاسوب معالج الكمبيوتر pentuim مقراتها الرئيسية في تل أبيب! و starbucks أشهر المقاهي في العالم، تعطي 10 إلى 20 بالمائة من أرباحها إلى الجيش الإسرائيلي مباشرة!

الشركات الإعلامية الكبرى في العالم هي ملك لصهاينة على رأسهم اليهودي روبرت ميردوخ.

  1. تقسيم مصر و إنقاص صبيبها من المياه، و محاولة تلويثه، مع خلق دول جديدة يمر منها النيل، لخلق متاعب لمصر! و منع المسلمين الملتزمين من السيطرة على الحكومة المصرية، و ضرورة إستمرار إتفاقية السلام بين مصر و إسرائيل لأنها إتفاقية إستسلام لمصر. و منع مصر من أسلحة الدمار الشامل.

من بين أسماء أعضاء الحكومة العالمية  في النظام العالمي الجديد :

عائلة روكفيلير rockefeler

عائلة روتشيلد rotshild

بوش

العائلة الملكية البريطانية

روبرت ميردوخ rupert murdock

بيل جيت bill gate

مارك زوكيلبيرج Mark Zuckerberg  صاحب الفيسبوك

رئيس فرنسا ساركوزي sarkozy

إسرائيل طبعا…

 

هناك عدة ضحايا للنظام العالمي الجديد   NEWS WORLD ORDER  بمختصر   NWO

من بين أهم الضحايا الذين قاموا بفضح مخططاتهم وقتلوا هناك مثلا:

– آرون روسو Aron Rouso الذي قرر فضح أحد أصدقائه وهو دافيد روكفيلير، عن طريق نشر شريط وثائقي وهو حوار يصرح فيه بما حصل أثناء لقائه بالروكفيلير، حيث فضح بعض من مخططاتهم  التي حصلت فعلا بعد سنوات قليلة .

 

من بين القوانين العالمية للنظام العالمي الجديد التي طبقت على الجميع تقريبا:

فرض حصار و عقوبات على دول مثل العراق أفغانستان السودان …

الحكم على المجاهدين في العالم بأنهم إرهابيين

فرض ديون على كل الدول و خضوعها للبنك الدولي

توزيع حصص المساعدات من طرف الأمم المتحدة

فرض النظام العالمي الجديد تحت إسم الليبرالية و الديمقراطية (مثل العراق)

وضع قوانين سيداو لحقوق المرأة و عرضها على كل حكومات العالم

الفيفا تعاقب الحكومات في مجال كرة القدم!

 

قال أحد المفكرين الفرنسيين  pièrre hillard

(أستاذ جامعي في فرنسا، مناهض للنظام العالمي الجديد لكنه كاثوليكي متعصب لتقاليد اللأسرة الفرنسية المحافضة وليس مسلم ).

على أن الإسلام هو آخر جدار يقوم و يحارب الحكومة العالمية الجديدة و النظام العالمي الجديد   NEWS WORLD ORDER .

 

سنة الحياة و لا مبدل لها

ليعلم الجميع على أن الإسلام هو الحق، و أننا في زمن الفتن، و أن الدنيا لا تعترف بالحملان الوديعة، فالعالم الوردي الذي تعيش فيه هو ملطخ بالدماء و الحقد و الكراهية، و أن دول تقهر دولا، و أشخاص يدمرون شعوبا، و أن الشر لا يتوقف ولا يتعب، و يستمر في الشرور، في حين أنك تنام هم لا ينامون و يقاتلون بضراوة لكن ليس بشكل مباضر، و إنما بالدهاء و الخبث و الحنكة يتلاعبون بالبشر.

و لتعلم أنه رغم قول الله عز وجل بأن الظلم ظلمات، و أن شرار الناس يمكرون لكن يخسرون في الأخير، غلا أن خسارتهم لا تأتي بسبب معجزة، و إنما يمكن أن تكون أنت السبب في خسارة شرار الناس، فلا يجب أن نقف مكتوفوا الأيادي ننتضر النصر من السماء بينما القدر يخبيء لنا مفاجآت.

أنا لا أحب القنوط و الخمول و إنتضار المعجزات، أفضل القتال بضراوة و ذكاء و أكون جندي من جنود الله عز وجل. لأنها أصلا سنة الحياة وهي سنة التدافع بين الخير و الشر. و الإنسان عليه بالعمل من أجل الأمة.

نحن في عصر الذل و الخمول، عصر ذهب فيه ضحايا كثر ونحن ما زلنا نتفرج منتضرين أن تحل المشاكل لوحدها.

نعم أنا أحسن الضن بالله عز وجل، نعم أوؤمن بالمعجزات، لكن أريد أن أكون داخل هذه المعجزة، أريد أن لا أكون إنبطاحي خمولي كسول.

لهذا على كل مسلم أن يناضل من أجل الحق، وعلى كل مسؤول أن يتحمل مسؤوليته، وأن لا نسلم مصائرنا و مصير أبنائنا لكفرة من شرار الخلق، أبناؤنا ليسوا نعاج بل هم مستقبل الأمة، فلمذا نخضع للأمم المتحدة، لمذا نخضع لقوانين وضعية مثل سيداو و غيرها التي تأمرنا من بعيد وهي ليست منتخبة؟

و الحمد لله على نعمة الإسلام

 

بنقدور نبيل 01/07/2014 acharknews.com
نحديث 19:10:48 . 2017-01-25

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2697 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد