الشيعة بقيادة العبادي يعدمون السنة

 

الشيعة بقيادة العبادي يعدمون السنة

منذ قرون و الشيعة خنجر في ظهر المسلمين السنة في العالم، تحالفوا مع الصليبيين، و حاربوا الدولة العثمانية و بسببهم لم نستطع جمع قوانا و إستعادة الأندلس، و قتل الكثيرين.  بسبب الشيعة قتل الحجاج الثقفي عدد كبير من الناس خاصة في العراق من باب درء الفتنة ! بسبب الشيعة قتل سليمان العظيم إبنه العزيز عليه ! بسبب الشيعة فقدنا بغداد و سقطت الخلافة العباسية حيث تحالف الشيعة مع المغول و التاتار !

و بسبب الشيعة حدثت أعمال عنف و تفجيرات إرهابية في مواسم الحج بمكة، بسبب الشيعة دخلت أمريكا العراق ، و تصول و تجول بسهولة في سوريا، و بسبب الشيعة تم تشريد الشعب السوري و تدمير كل سوريا …

و من بين ألوان الظلم و الإرهاب الشيعي ما يفعله رئيس عصابة شيعة العراق ” العبادي ” الذي أمر بكل سهول و ظلم الحكم بإعدام عدد كبير من أهل السنة في العراق، حقدا و إنتقاما من السنة.

و قالت مصادر : إن “الحكومة العراقية حتى اللحظة وبأمر من رئيس الوزراء، حيدر العبادي، نفذت حكم الإعدام بحق 41 محكوماً بتهم وقضايا المادة 4 من قانون الإرهاب، وتحت وشاية المخبر السري”، لافتاً إلى أن “الحكومة العراقية تنوي في الساعات القادمة إعدام أعداد أخرى من المعتقلين”.

فيديوهات خارجية مرتبطة بالموضوع

الإتجاه المعاكس – هل نجح العبادي في تهدئة الوضع بالعراق؟

هذا ما حصل في قضاء الخالص .. اعدام سجناء

22_790098804

11:43:32 . 2016-07-06 . بنقدور نبيل

About بنقدور نبيل 2560 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد