الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يلقى دعم الإتحاد الآسوي

الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يقرر دعمه لرئيسه  رئيسه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في انتخابات رئاسة الفيفا .

وأعرب أعضاء المكتب التنفيذي بحسب بيان للاتحاد الآسيوي: “عن ثقتهم الكاملة في قدرة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على إعادة مصداقية الاتحاد الدولي وأنه كشف عن قدرات قيادية منذ توليه مهام رئاسة الاتحاد الآسيوي معتبرين أنه “شخص قادر على إعادة بناء الاتحاد الدولي وجعله أفضل في المستقبل”.

و معلوم أن الفيفا مرت بمرحلة سوداء في تاريخها بسبب فضائح الرشاوي و الصراعات الداخلية التي أطاحت بالبعض و مازال البعض متمسك بمكانته و مواقفه.

و ظهرت عنصرية غير مسبوقة ضد العرب و المسلمين/ حيث عارض الكثير من الأوربيين تنظيم قطر لكاس العالم، و قرر بعض المتساهلين مع قطر أن يتم تغيير تاريخ إنطقلا مباريات كأس العالم بدل أن تكون صيفا يتم تنظيمها في فصل آخر.

و ظهرت مشاكل كثيرة تكاد تعصف بالمشروع، منها مثلا فيضانات مفاجئة شهر نونبر 2015. و إتهامات بالرشوة، و الضغط على عضو في الفيفا ممثل لقطر، و القول أن قطر إمارة صغيرة ليس لها عدد كبير من السكان. و كون قطر قرب إيران، و قرب بؤر الصراعات الحربية العالمية، و التخوف من الإرهاب. و أن قطر ليس لها إنجازات كروية عالمية…

و في الحقيقة كل هاته الإتهامات هي واهية و كاذبة.

 

بنقدور نبيل  .   14:59:22    .   2015-11-27

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 3201 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد