السد العالي مستعد أن يعود للأهلي مجانا !

 

السد العالي مستعد أن يعود للأهلي مجانا !

عاد الحارس الكبير الملقب بالسد العلي عصام الحضري للملاعب المصرية، و بين عن إستعداده لتقديم تضحيات للمنتخب الوطني لامصري و لنادي الأهلي.

فقد رحل اللاعب عن النادي الأهلي منذ 2008 ، و حاول اللعب في نادي سيون السويسري، ولقي رحيله غضبا كبيرا بين محبو نادي الأهلي و النادي نفسه. فقرر نادي الأهلي رفض عودة اللاعب عصام الحضري نهائيا !

بعض المتتبعين قالوا أن  السد العالي ” خان النادي وهمه المال فقط، و لهذا لا يتسحق العودة لنادي الأهلي.

و أنا أقول أن السد العالي أحسن حارس في تاريخ مصر، و جلب ألقاب للنادي و للمنتخب الوطني، و نادي الأهلي  لا يستحق حارسا رائعا مثل عصام الحضري .

و من المبالغة كثرة التعصب و التشنج و منع لاعب من أن يجرب ” حضه ” يف نادي آخر، خاصة و أن البعض يقترب من الإلإعتزال، أو لضروف خاصة شخصية. فالناس أحرار يذهبون اينما يريدون، و أحسن حل هو التراضي بين اللاعبين و النادي أثناء التنقل.

 

ولد اللاعب في  ولد في 15 يناير عام 1973م ، ولعب في / دمياط، الأهلي، سيون، الإسماعيلي، الزمالك، المريخ، الإتحاد الإسكندري، نادي وادي دجلة، الإسماعيلي  منذ 2014 إلى الآن . طوله 1.87 متر ، 

فاز بعدة ألقاب مع المنتخب الوطني المصري، منها أربع كؤوس إفريقية لأمم إفريقيا . و كاس العالم العسكرية مرة واحدة، و على بطولات عديدة، منها البطولة السويسرية للأندية 2008، و عدة بطولات مصرية، و إفريقية، و السوبر، و في السودان أيضا !

04:33:21 . 2016-06-11 . بنقدور نبيبل
About بنقدور نبيل 2597 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد