الرد على شماتة هند صبري

الرد على شماتة هند صبري

صرحت الملحدة مساندة فلول النظام السابق لبن علي على أنها سعيدة لأن موالين النظام السابق عددهم كبير ! ولا يمثلون حقيقة صفر فاصل ( يعني أقلية لا تصل إلى مثلا واحد بالمائة)… وقالت ما مفاده أن الثوار أرهبوها و الآن جاءهم الفرج!

وهذا ما نشر في جريدة القدس العربي عنها من صفختها على الفيسبوك:

((تونس ـ علقت الفنانة التونسية هند صبري على المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات البرلمانية التونسية قائلة: “سماونا صفر فاصل.. قالوا علينا ملحدين.. قالوا موتو بغيضكم.. يا جماعة عنقني وأيتام بورقيبة.. خوفونا وأرهبونا”.

وأضافت عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”: “اليوم نحن الأغلبية لكن الشماتة ما تخرجش علينا.. ماناش متاع هذا..نحن نؤمن بالسماحة وندافع عن الخير والحب. نحن تونس في قلبنا، وتونس قلبها كبير يساع الناس الكل”.

وتابعت: “أما هذي هم ما فهموهاش.. حتى يجئ نهار ماعادش يشوفونا فيه أعداء وما عادش نقولو أحنا وهم.. نقولو تونس، ونقطة للسطر”.

يذكر أن النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية التي أجريت بتونس، خلال الأيام الماضية، أظهرت فوز حزب “نداء تونس″ على أغلبية المقاعد، متوفقا على حركة “النهضة” الإسلامية، والتي حصلت على المركز الثاني. )) إنتهى.

لن أدخل في تفاصيل مكونات الحزب الذي يتقدم في الإنتخابات و المعارض لحزب النهضة، الذي هو فيه إتحاد لمجموعتة فصائل مختلفة همها إسقاط حزب النهضة… ولن أقول أن سبب خشارة حزب النهضة هو تغيب المصوتين اليائسين الذين لو شاكوا لغيروا النتيجة، ولن أفصل في قضية التخطيط بين الفلول لتزوير الإنتخابات، وكأن الثوار في تونس إختفو أو إبتلعتهم الأرض !

hindsabri01

سأقوم فقط بالتذكير على أمر مهم:

بنعلي كان يهرول في الشوارع لضرب نساء تونس، ليحول تونس إلى بلد القوادة، وطبعا المرأة التونسية محافضة مسلمة و محترمة. لكن هدف العلمانيين الذين هو بكل صراخة ملاحدة هو محاربة الأخلاق، و تدمير المجتمع، لكي يحققوا مراد آوليائهم في الغرب وهو جعل تونس لا تتقدم أبدا و تغرق في المشاكل. ما فعله بن علي من تعرية المحجبات في الشارع لم يفعله عدة حكام أعداء للإسلام في الغرب و في دول أخرى مثل روسيا و الصين و الهند …

لو كان العلمانيون يحترمون حرية الفرد لما فرضو زيا معينا على النساء، والفطرة عند المرأة في العالم أنها لا تقبل تعريتها.

بنعلي و تماسيح تونس، كانوا يوزعون أموال الشعب على بلطجيتم، و تماسيحهم الصغيرة لكي يتحكموا في تونس، ولكي يقهروا كل تونسي حر مطالب بحقوق الإنسان.

هل نسيت هند صبري أين كان بنعلي و زوجته يكدسون أموالهم ؟  ألم ترى أن الثوار الأحرار وجدوا الأموال الورقية و الشيكات و الذهب مخبأة في جدران قصور بنعلي !

ألا تعلم على أن العلمانيين المنافقين تسببوا تدمير إقتصاد تونس ، بسرقة أطنان الذهب من تونس، وتوجهت بها زوجة بنعلي إلى السعودية ! فكيف تقولين أن تونس في قلبنا ؟!!!!! بل لقد وضعتم تونس في مؤخرتكم ورفعتم أرجلكم للأعلى لكل عابر سبيل للسينمائيين المصريين النصارى و اليهود مثلا .

و مثلما قال ((بدر عباس السجين)) : (( كم واحد إعتلاك)) !؟

تقولين (( … نحن نؤمن بالسماحة وندافع عن الخير والحب… )). هذه سمكة أبريل في شهر أكتوبر !

عندما كان أحبابكم زبانية بنعلي يعذبون التوانسة في السجون، أين كنت ؟ عن أي سماحة تتحدثين و أمثالك يراقبون التوانسة في صلاة الفجر، و يعاكسوهم في الطرقات، و يهرب الشيوخ المساكين كلاجئين خارج البلد !

أي سماحة و أنتم منعتم الكثير من الأحزاب و و المنظمات من العمل في تونس بحرية !؟ لم يكن هناك ولا واحد سلفي أز إخواني أو حتى ما تسمونه معتدل في الحكومة ! و كا بنعلي يفوز ب99.9 بالمائة من الأصوات التي طبعا هي وهمية !

يبدو أن الثوار أخطؤوا بسماحتهم و إيمانهم بالديمقراطية و حرية التعبير و حقوق الإنسان، يبدو أنه كان عليهم غلق كل الأبواب في وجه الفلول و القضاء على شوكة العلمانيين المنافقين الملاحدة، لكن من شدة طيبتهم سمحوا بحكومة منوعة مشتركة، و سمحوا لشخص غير إسلامي أن يكون رئيس !

بدأنا نشك في قصة الديمقراطية و حقوق الإنسان و كل هاته الكلمات الرنانة !

أما عن فوز الملاحدة بأغلبية المقاعد، فهو كلام قبل الأوان، ونحتاج إلى دليل على أن كل تونس صوتت ! و نريد معرفة حيثيات كل شيء.

و أنا أتحدى الملاحدة أن يصلحوا البلد. كان يدعي بنعلي أن طور تونس، و فجأة خرج الشعب إلى الشارع مسلح بالإيان، وبعضه بطرفة خبز ! دليل على الفقر و التخلف و الإحتياج و رفضه للكفر و الفساد .

يبدو أنه إذا عاد الملاحدة للحكم، سيقفزون على السلطة بالقوة عن طريق منع الآخر من الترشخ مثل إخوان مصر، لأنهم يعلمون أنه لو تم القيام بتصويت عادل مراقب فإن الإسلاميين هو من يحكموا مصر.

و يبدو للأسف أن قنواة الصرف الصحي التونسية ستعود إلى أيام البث المباشر من غير إنقطاع للراقصات البدينات الشبه عاريات المملات ! كما كان يفعل بنعلي و بورقيبة.

ستبقوا دائما أيتام يا ملاحدة، و لك يجب إعادة الثورة، لكن بمحاكم ثورية، و بطحن كل الفلول.

و يبدو أن تونس الخضراء ستصبح حمراء.

drapeau_tunisie

و للعلم، أستطيع أ نأصدم بني علمان إن قلت أنني أصلا غير سعيد بالأزاب و التنزيمات الإسلامية، أراها ضعيفة و ساذجة، أما تعاون عدة أحزاب منافقة ملحدة ضد حزب النهضة يبين قوة الحزب رغم ترجبته الأولى، والتي أراها ليست تجربة حقيقية في الحكم، لأن السياسيين في تونس أغلبهم علمانيين يفرضون تقاسم السلطة مع الملاحدة و بعض رموز النظام السابق… مم ايعني حكومة صورية مميعة ليس لها أي أداء إيجابي في الحكم.

أما من لا يريد إنتخاب حزب النهضة لأنه يعتقد على أن الحزب لم يحقق شيء أقول له أمور، وهي أن الحزب لم يحكم لوحده، كما أن مدة الحكم القصيرة لا تكفي لتحقيق التقدم. كما أن أي حزب تنتخبوه لن ينجه. بالإضافة إل ىأنني لا حظت أن بعض المناصب الحساسة لم ينلها حزب النهضة، و لا أفهم كيف يتم إنتخاب رئيس للبلاد يعلن أمام العالم أنه عليماني ضد الإسلاميين ! زمن خداع …

بنقدور نبيل  14:43:12  –  2014-10-30

About بنقدور نبيل 3329 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد