الرجاء ينتصر على الوداد في ملعب فارغ بطنجة1 min read


 

الرجاء ينتصر على الوداد في ملعب فارغ بطنجة

بسبب شغب الجماهير، وز خاصة وفاة مراهقين من جمهور الرجاء، و نظرا لتكرار أحداث الشغب في مباريات الديربي بالمغرب، تم عقاب النادي البيضاوي بلعب مباراة الديربي بدون جمهور، و تم تحديد ملعب طنجة للعب هذا الديربي الغير عادي.

فأهم مباراة في البطولة الساخنة، هي مباراة الديربي بين الرجاء البيضاوي و الوداد البيضاوي.

إنتهت المباراة بفوز الرجاء البيضاوي و بحصة ليست بالهينة، حيث إنتصر الرجاء بثلاثة أهداف للاشيء. مما جعل مدرب الوداد توشاك يغضب من لاعبيه.

الرجاء كان يحتاج للفوز، لكي يربح ثلاثة نقاط تساعده على تدارك تأخره و تنقذ الموسم، حيث أن خسر عدة مباريات بالتتابع، و حاول في آخر الموسم تدارك الأمر بشق الأنفس.

كان ضغط رهيب جاثم على صدور الرجاويين وعلى رأسهم رئيس الفريق الرجاوي بودريقة، لاذي إنهال على الجامعة لاملكية لامغربية و رئيس الوداد بالنقد اللاذع، حيث شكك يف نتيجة مباراة الوداد ضد مولودية وجدة، حيث حصلت مهزلة غريبة بطلها الحكم الذي قام بمذبحة إرهابية بتوزيع البطاقات الصفراء و الحمراء، مما سهل على الوداد تدارك تأخره بهدف و تحويلها لإنتصار.

إنتصر إذا الرجاء البيضاوزي يف هذه الجولة، و تقدم قليلا في ترتيب البطولة.

فكانت المفاجأة أثناء عودة الاعبين إلى مقر النادي بالضار البيضاء حيث إستقبلهم الجمهور الرجاوي بكل سعادة.

لأن جمهور الرجاء تخوف من مصير سيء للنادي، بعد خسارات متتابعة و غياب الجمهور، و عقوبات متتالية جعلتهم يحسون أن الرجاء في نفق مظلم لا مخرج له.

بعد هذا الإنتصار أصبحت الرجاء في الرتبة الثانية بفارق ثلاثة نقاط عن نادي الوداد البيضاوي متزعم البطولة الوطنية المغربية.
كريستيان ساجونا سجل الهدف الأول للرجاء يف الدقيقة العشرين، بينما ضيع نادي الوداد عدة فرص برعونة ! وفي الدقيقة 43 سجل الحافيظي الهدف الثاني، في الشوط الأول.

و عوقب زكريا الهاشمي بالورقة الحمراء، لكنها لم تغير من اللأمر شيئا، و في الشوط الثاني سجل الرجاء هدفا جميلا من كرة ثابثة دخلت مباشرة يف مرمى الوداد في الدقيقة 92 قبل صافرة الحكم التي تعلن عن نهاية المباراة بفوز مستحق للرجاء ضد فريق الوداد الذي كان ينقصه التركيز.

جرت المباراة في كثير من وقتها تحت أمطار غزيرة في مدينة طنجة شمال المغرب.

ترتيب البطولة المغربية هنا

تقرير “بي إن سبورت” عن فوز الرجاء على الوداد 3-0


 

About بنقدور نبيل 3555 Articles

فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب …
مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .
رسام كاريكاتير و مصمم جرافيكس و كاتب

7 Views

اترك رد