الدب الروسي يستمر في قصف المدنيين

 

الدب الروسي يستمر في قصف المدنيين

يستمر بوتين و جيشه الإرهابي بقصف المدنيين في سوريا، وتسبت الإعتداءات الروسية لامستمرة بنزوح عدد كبير من السوريين إلى حدود تركيا !

تركيا قررت عدم السماح لهم بالدخول، لكن بالمقابل تحاول تقديم مساعدات ميدانية في الحدود السورية، وتركيا معذورة وليست السبب في المشكل السوري، لأنها قد سبق و أن إستقبلت الملايين من اللاجئين داخل تركيا، وهي تحاول اللآن تكوين شريط حدودي آمن بين سوريا و تركيا، حيث تؤمن حدودها و في نفس الوقت تساعد السوريين  إنسانيا و أيضا حمايتهم عسكريا.

لكن هناك تهديد خطير بإندلاع حرب كبيرة خاصة بين تركيا و روسيا، يمكن أن تكبر و تصبح حربا عالمية.

روسيا لم تكتف بقصف المدنيين، بل حاولت تكوين دويلة صغيرة علوية شمال غرب سوريا قرب تركيا، حيث توجد القواعد العسكرية الروسية التي أزمت الوضع في سوريا. وهي أحد الأسباب الحقيقية لتخاذل الحكومات الإسلامية السنية.

أما الغرب فيبدو مع مرور الزمن أنهم يساهمون في إطالة الحرب في سوريا دون المساعدة في تحقيق حلول وهذا يجعل الحرب في سوريا تتحول إلى مجزرة تاريخية لا تنسى أبدا. لأنه لا يوجد أي دولة حقيقية تساعد سوريا حاليا ماعدا تركيا التي هي مهددة بالتدمير من طرف الدب الروسي و من الأكراد الخونة و من إسرائيل !

فيديوهات و صور ضحايا القصف الروسي مخيفة و مهولة جدا، أوصل الأمر إللاى الأمم المتحدة لكن دون جدوى ! فقد تم السماع للوفد السوري الموالي لبشار و هم يتحدثون بكل تعنت و تكبر غير  آبعين بجرائمهم ضد الشعب السوري الحر الأبي.

syria--02-قصف syria--03-قصف syria--04-قصف syria--05-قصف syria--06-قصف syria--07-قصف syria--08-قصف syria-قصف

 

12:34:33 . 2016-02-06 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2824 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد