#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة

 

#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة

هذا ما نشره رواد المواقع الإجتماعية خاصة في تويتر، حيث أن “الهاشتاج” يدل على توقع أغلب المسلمين لاسنة و خاصة الخليجين إنهيار الحوثيين في اليمن، و تدقم دول التحالف الإسلامي، و هذا يدل على أن الحوثيين و جيش عبد الله صالح في طريقه للإنقراض !

أسباب عديدة تؤكد ذلك، وهي غضب بعض القبائل التي كانت موالية للحوثيين، و تناوش بعض الحوثيين فيما بينهم، بالغضافة إلى فشل غيران في إيصال المزيد من الأسلحة إلى اليمن، كما أن خبر تجهيز السعودية لجيش ضخم مع تركيا و غيرها من دول التخالف الغسلامي في جنوب تركيا، يدفع الأغلبية إلى الإعتقاد أن كل هذا دليل على نهاية السيطرة الشيعية الموالية لإيران في اليمن.

طبعا التشيع لا يمكن أن ينقرض بالقصف الجوي، لكن إفضال سيطرة الحوثيين و دعم الحكومة لاشرعية و ضمان إستقرار ووحدة البلاد و حماية الحدود السعودية، هي أهداف بدات تتحقق بشكل واضح.

هذا الهاشتاج يجعل الموالين للحوثيين و الشيعة عموما يتأثرون  نفسيا بشكل سلبي. فالحرب ليست عسكرية جوية فقط، بل هي إعلامية شاملة.

#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة

 

17:29:40 . 2016-02-08 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2830 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد