Iranian Shiite Muslim worshippers visit the shrine of Immam Abbas ahead of the start of the Eid al-Adha in the holy city of Karbala some 120 kms south of the Iraqi capital Baghdad on September 9, 2016. Iranians were barred from the annual hajj pilgrimage following last year's deadly stampede during which more than 400 Iranians were among the nearly 2,300 pilgrims that were killed. Around 64,000 Iranians allocated places for the hajj under a quota system will be absent when it starts on September 9, after talks between Iran and Saudi Arabia fell apart earlier this year./ AFP / Haidar HAMDANI (Photo credit should read HAIDAR HAMDANI/AFP/Getty Images)

الحج إلى كربلاء وليس إلى مكة !

 

الحج إلى كربلاء وليس إلى مكة !

مثل مسجد ضرار، مسجد لمنافقين يشاقق و يحارب مسجد المؤمنين التابعين للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. قرر الشيعة أن يستمروا في غيهم يعمهون، و بعد أن غدروا بأهل السنة في الخلافة البغدادية حيث والوا المغول و التاتار، و بعد أن حاربوا الدولة العثمانية منذ بدايتها و خاصة ضد السلطان سليمان العظيم، في الوقت الذي كان المسلمون مشغولون بمحاولة ضد العشرات من الحروب الصليبية و إيقاف محاكم التفتيش في الأندلس، و بعد كل هذا، قرروا أن يجعلوا كربلاء كعبتهم حقدا ضد السنة و ضد كعبة المسلمين في مكة !

لهذا يتجمع الشيعة في موةسم الحج في كربلاء للحج ! و يصل عددهم بسهولة إلى مليون شيعي، خاصة من إيران و العراق ! قمة الجهل و النفاق و القذارة الوثنية للشيعة ضد السنة و ضد الإسلام . إختاروا وقتا معينا وهو وقت موسم الحج، لكي يجعلوا كربلاء عدوة و مرادفة مضادة لمكة و الكعبة، فيفرقوا المسلمينو يقسموهم، و يدخلوا الوثنية التي يحيوها كما أحياها آباؤهم، في غلاف متأسلم مصطنع، و في المقابل يرسلون جنود إيرانيين إنتحاريين ليتسببوا في مقتل الحجاج في مكة المكرمة. فقد سبق في عدة مواسم للحج أن قاموا بتفجيرات إرهابية، و الإعتداء على الحجاج،  و التسبب في إختناق الحجاج، ثم يسبون المملكة السعودية و يقولون أنه سوء تنظيم. فعلا لا أنكر أن السعودية قامت بسوء تنظيم وهذا عادي، فالله يكون بعونهم، لأن تسيير مليوني حاج أمر صعب للغاية، و خاصة أن أغلبهم كبار في السن و عدد الراغبين في الحج كبير جدا و يزداد سنويا. كما أن وكالات الأسفار في عدة دول تستغل سذاجة الحجاج و لا تعتني بهم… لكن ما تقوم به إيران و الشيعة عموما هو جريمة ضد الإسلام، فالشيعة خنجر في ظهر الأمة الإسلامية.

 

بنقدور نبيل . 13:29:23 . 2016-09-12 

 

Related Post

About بنقدور نبيل 2597 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد