الجيش الصيني يساعد و يدرب جيش بشار

 

الجيش الصيني يساعد و يدرب جيش بشار

قرر الجيش الصيني تدريب بعض جنود بشار على الإسعافات الأولية في المجال الطبي حسب الناطق الرسمي لوزارة الدفاع الصينية ” وو كيان  WU QIAN” ، لكن معروف على أن الجيش الصيني المتفاهم مع روسيا يدعم بشار و نظامه سياسيا في الأمم المتحدة، و عسكرية بتوفير الأسلحة. وليست الصين وحدها منتدعم نظام بشار المتهالك بل أيضا مصر، الجزائر و روسيا و إيران و لبنان ! إضافة لدعم من شيعة العراق و أفغانستان !

و لكي تجمل الصين تدخلها في سوريا، تدعي أن الدعم العسكري هو طبي إنساني فقط لتخفيف حدة الصراع و المصائب التي تحل بسوريا، حيث قال الناطق الرسمي ” لتخفيف الأزمة الإنسانية التي ضربت روسيا ” ! بينما الحقيقة المرة هي أن الصين مثل دول أخرى موالية لروسيا تدعم بشار بالأسلحة التي تستعمل لقتل و تشريد مئات الآلاف من السوريين.

و المضحك و الغريب هو موضوع آخر لطريقة عمل الأطباء الصينيين عند مرور الصينيي لإمتحانات الخدمة العسكرية، حيث على المرشحين لدخول الجيش أن يتعروا و يختلطوا و يهانوا بطريقة غريبة ! فهل سيمر شبيحة الأسد بهاته المراحل الغريبة و المهينة من عري.

les-photos-les-plus-insolites_21-diaporama media_l_3940939 media_l_3940973 media_xl_3940937 (1) media_xl_3940937 media_xl_3940993 Mission-médicale-chinoise

17:52:38 . 2016-08-25 . بنقدور نبيل

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2800 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد