الجهل السياسي و الضحك على الشعوب

 

الجهل السياسي و الضحك على الشعوب

السياسة في العالم المسلم ولدت ميتة، والسياسيين أغلبهم كذبة عبيد الغرب، يحملون أجندة متطرفة علمانية إرهابية، ضد الأخلاق و ضد العلم و ضد الإسلام. بن علي خائن، السبسي خائن، بنغبريط وزيرة التعليم في الجزائر يهودية صهيونية حائنة … وهاؤلاء يقودون الشعوب مثل البهائم الجاهلة، يستغلون الأمية و الفقر لتدمير الأمة المسلمة، وهذا هو سبب تخلفنا. ولو ان الغرب أيضا متخلف لأنه فاقد للأخلاق.

من بين ألوان التخلف السياسي، هو جر آلاف المساكين الأميين الفقراء إلى شوارع العاصمة الاقتصادية بالمملكة المغربية، وهم لا يعرفون ما يجري، ينقلونهم بحافلات عمومية حكومية مجانا، ويوزعون عليهم لافتات، و لا يعلم حامل اللافتة ما الذي مكتوب عليها، و لا يعرف ما الذي يجري ؟!

هذا بالضبط الذي حدث في المغرب قبل الانتخابات لسنة 2016 هذا الشهر ( نهاية سبتمبر 2016 ) . حدث تاريخي مهول، وفضيحة مخزية لنا نحن المغاربة، حيث أن بعض الصحفيين المثقفين، سألوا المتظاهرين عن سبب التظاهر و ما هي الرسالة التي يحملوها في لافتاتهم؟! فلم يستطع أحد الإجابة عن السؤالين!

التظاهرة التي حدثت هي مخدومة من طرف أحزاب علمانية غبية و تافهة ضد الديمقراطية، و الكثير يوجه أصبع الإتهام ضد حزب الأصالة و المعاصرة، فهو يعتبر في المغرب حزبا يمثل الملك محمد السادس، خدمته الحكومة كرد غير مباشر على الربيع العربي، و لهزم حزب العدالة و التنمية الذي يعتبره البعض حزبا إسلاميا !

أما نحن الشباب فنعتقد أن كل الأحزاب صورية و لا فائدة منها، فالحقيقة المرة و التي هي من ” الطابوهات ” هو أن الملك يتحكم في كل شيء، و هناك حقيقة مرة أخرى وهي أن أوامر تأتي من الخارج.

طبعا أنا كاتب الموضوع رأيي المتواضع أنه لا يجب إشعال الفتنة، و أنا ضد الحكومة المغربية، ولكن حتى الشعب عليه أن يرتقي و يتطور و يصبح إيجابي. كما أريد حل كل الأحزاب، و وضع قوانين جديدة لتكوين حكومة مختلفة عن النظام العالمي الجديد، و إذا اصر الشعب على تكوين أحزاب، فوجب أن تكون إسلامية، و تؤمن بالعلم و التطور الصناعي. أعتقد أن المسطرة القانونية في كل الدول تمنع تكوين أحزاب حرة حقيقية ذات بعد إسلامي سني. مما يعني أن الأقلية الظالمة المؤمركة المتصهينة هي التي تستغل الحكم و السلطة لفائدتها الشخصية، و لا يوجد حزب طموح و ذكي يتحذ قرارات مصيرية لتطوير البلد مثل أردوغان.

الآن كرهنا حزب العدالة و التنمية، لكن نحس على أنه وجب أن يربح كل الانتخابات، و تعطى له صلاحيات أكبر، و في نفس الوقت نحس أن الانتخابات يمكن أن تزور بسهولة، و يتم دق المسمار الأخير في نعس الثورة ” الإسلامية ” أو ” ثورة الربيع العربي “، و في الحقيقة الثورة لن تتوقف، و الجياع لن يسكتوا، و لن نصوت، سنعزف عن التصويت، كما فعلنا منذ أن ولدنا، وهذا واجب وطني، لأننا لا يمكن أن نشارك في فضيحة سياسية فيها سخرية من الشعب المغربي الفقير المطحون، لكن من يريد أن يزعج العلمانيين المنافقين سيذهب و يصوت على حزب العدالة و التمية رغم الحملة الإعلامية الشعواء ضده. لأنه لا يوجد خيار آخر. أما أن تذهب لتلقي ورقة بيضاء فهذا غباء، لأنه إعتراف منك بنزاهة الانتخابات الغير نزيهة، و موافقتك الغير مشروطة على لعبة الانتخابات السياسية الخبيثة.

طبعا المعارضة فيها الإشتراكيين، و الذين يستغلون عضب الناس و يدعون أنهم معهم غاضبون، الإشتراكيون يستغلون الوضع لربح السلطة، و إعادة كوارث الحزب الإشتراكي مع اليوسفي الذي لم يقدم شيئا، وهو علماني … نحن لا نريد علمانية إشتراكية، و سمفونية حق الشعب في تقرير المصير كلام شيوعي قيم لسحر الناس، نريد إسلاميين غير متطرفين لا يأتون بأزبال الطليان مثلا …

و طبعا لا نريد حكما جاهلا فيه الطغيان و الظلم، عندما نطالب بحكم إسلامي، فه حكم معتدل حر، غير ظلامي، و لما لا مثل مرسي و أردوغان، أو أحسن، نحن نريد إسلاما أخلاقيا، حيث لا نجلب أزبال إيطاليا و فرنسا، كما فعلت الوزيرة العلمانية الحيطي، لا نريد رقص و شرب خمر في العلب الليلية، لا نريد سياحة جنسية بل سياحة أخلاقية ثقافية للتداوي و للعائلات المحافضة، نريد بديللا نقيا نظيفا عادلا، لا نريد نزيف القضاء براء الذمم و شهود الزور و شراء القضات ب 2000 درهم !!

نريد حركة تكنوقراطية قوية، تطور ليس عمراني بل تطور صناعي بفتح شركات جديدة منافسة عالميا لتوفير الشغل .

 

17:33:07 . 2016-09-30 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2601 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد