الثورة تعود بعد تبرئة مبارك

الثورة تعود بعد تبرئة مبارك

مصر تشتعل من جديد بغضب عارم من شبابها التواق للحرية، و تعود الثورة من جديد. فلا يمكن لأي مصري حر  أن يقف مكتوف الأيدي و يتفرج على مسلسل الثورة المضادة التي تقتل ثورة 25 يناير ببطء، و آخر حلقاته كانت قرار القضات المسيسين تبرئة ((البقرة الضاحكة)) مبارك اللامبارك !

فبعد أن قتل و سفك الدماء، وطحن أبناء الوطن الغالي مصر، قام القضات الخونة بالدفاع عنه و برؤوه من كل التهم، رغم الأأدلة القاطعة على أن مبارك و حاشيته مجرمون.

إنتشر على الأنترنت تعليقات المصريين الرافضين لوأد ثورة يناير العظيمة، و سقط بعد الشهداء مرة أخرى ضحايا حكم العسكر الخبيث الذي ما زال جاثما على صدور المصريين منذ سنوات.

 

القضاء المصري المسيس الغير نزي، والذي يخضع لتماسيح فلول النظام و المجلس العسكري، هو نقمة لكن بعد كل كربة خير، والخير كله في ثورة حقيقة نظيفة نهائية تجتث التماسيح و خنافس العلمانية و الموالين للعسكر و فلول النظام السابق.

حيث أن العارضين للإنقلاب العسكري أصبحت قاعدتهم عريضة، و بدأ الناس يعودون للشواريع للإبداء عن غضبهم و كرههم للمجلس العسكري و الفلول، لهذا ستصبح الأيام أو الأشهر القادمة سوداء على السيسي و أعوانه الخنافس.

-2-egypt-mubarak-screen-grabثورة-تعود-تبريئة-براءة-مبارك_0 -4-egypt-mubarak-screen-grabثورة-تعود-تبريئة-براءة-مبارك_0 egypt-mubarak-screen-grabثورة-تعود-تبريئة-براءة-مبارك_0 الثورة تعود بعد تبرئة مبارك -6- الثورة تعود بعد تبرئة مبارك -8- الثورة تعود بعد تبرئة مبارك-3- الثورة تعود بعد تبرئة مبارك-5- الثورة تعود بعد تبرئة مبارك-7- الثورة تعود بعد تبرئة مبارك-9- الثورة-تعود-بعد-تبرئة-مبارك--10--

بنقدور نبيل   13:41:46    2014-11-30

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2810 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد