التهديد بثورة فلافل بالأردن !

التهديد بثورة فلافل بالأردن !

 

التهديد بثورة فلافل بالأردن !

في خبر غريب تداولته وسائل الإعلام ، هدد صاحب سلسلة مطاعم الحكومة الأردنية بثورة في حال ما لم يتم زيادة أسعار  الحمص والفول والفلافل بنسبة 25 بالمائة !

صاحب ” ثورة الفلافل” لعائلته حولي 60 مطعما في الأردن، وهو عضو في غرفة التجارة، و قيل أنه هدد الدولة بثورة غذا لم يتم زيادة اسعار بعض مكونات الفلافل ! 

ويرأس لجنة تحديد الأسعار دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، وعضوية وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والسياحة، وغرفة تجارة الأردن، ونقابة أصحاب المطاعم، وجمعية حماية المستهلك.

وكانت وزارة الصناعة والتجارة والتموين وجمعية حماية المستهلك أعدتا دراسة بينت أن المواد الأولية في صناعة الحمص والفول والفلافل انخفضت عالمياً، إضافة إلى مواد أخرى تستخدم في المطاعم الشعبية.

و قال بعض عمال المطاعمك أن هذه إشاعة كاذبة تسيء لصاحب المطاعم، بينما قال آخرون أنهم غاضبون من هاته التصريحات التي تطلب زيادة الأسعار، و يريدون محاكمة ” ر-ح ” صاحب مطعم للفلافل، أمام محكمة أمن الدولة؛ لتهديده بثورة للفلافل بالأردن. و مما زاد غضبهم أن الدولة حذفت الضرائب على الأطعمة المكونة للفلافل التي يتم إستيرادها.

و نتساءل هل هذا الخبر الذي إنتشر بسرعة البرق ليس إلا دعاية للمطعم !

14:03:36 . 2016-08-03 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2559 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد