التنصير

التنصير

في أندونيسيا تم تنصير أكثر من 12 مليون أندونيسي مسلم إلى المسيحية. و خطة المنصرين، هي تنصير مليوني مسلم أندونيسي كل سنة، و في حوالي سنة 2025 إلى 2050 تتحول أندونيسيا إلى دولة مسيحية.

في إفريقيا، تم تنصير الملايين، و بعض القبائل التي أصرت على التمسك بالإسلام تم القضاء عليها بالحرب ! مثل مسلموا وسط إفريقيا. و الكثير من القبائل النيجيرية إما تنصرت أو عادت للإنغماس في الوثنية، أو تحولت إلى التشيع ! وعدد المتشيعين في نيجيريا كبير جدا !

في المغرب العربي، تم تنصير أكثر من 150.000 مسلم أغلبهم من منطقة القبائل الأمازيغية خاصة في الجزائر، ولم تقم الحكومات بأي فعل لإيقاف التنصير الذي يستغل مواضيع الإرهاب، الفقر و حقوق المرأة و جهل المسلمين البسطاء.

و يقال أن أغلب المتنصرين في المغرب العربي و إفريقيا، هدفهم الحقيقي ليس المسيحية بل الذهاب للعيش في الغرب.

في الغرب يتم تنصير اللاجئين مستغلين معاناتهم، و من بين أكثر المتنصرين في وسط اللاجئين الأفغان و الإيرانيين، و يتم محاولة تنصير أكبر عدد من اللاجئين السوريين، مباشرة بعد وصولهم لعدة دول غربية خصاصة في أوربا و على رأسهم ألمانيا.

و يقول البعض أن اللاجئين لا يؤمنون فعليا بالنصرانية لكنهم يتخذون هاته الخطوة لأجل تسهيل إندماجهم و تقبلهم كلاجئين، تفاديا للطرد.

مثلا في هانوفر بألمانيا، في كنيسة واحدة قامت بتنصير 2000 شخص منذ سنة 2008 ! و الرقم يرتفع في نهاية سنة 2015 و مرشح للإرتفاع في سنة 2016 .

قالت اللاجئة الأفغانية فيسام حيدري أنها صادقة في تنصرها و دخولها إلى المسيحية و أنها تكره الإرهاب، مثل إرهاب داعش. وكان تصريحا لأسوسياشن بريس ( الماسونية لروبيرت ميردوخ) ، و رغم تنصرها فشلت في الحصول على حق الإقامة في الترويج كلاجئة، ولهذا تحاول مجددا منذ 2009 أن تستقر كلاجئة في ألمانيا.

و هنا قامت جريدة “الديلي ميل” بالتذكير بمجاعة 1845 ،  حيث إدعى الكثير من الكاثوليك أنهم تنصروا إلى البروتستانتية في إرلاندا لكي يكون لهم الحق في الحصول على “شربة” الحساء من الجمعيات الخيرية (التي هي عنصرية…).

أحد العنصريين وهو الأوربي فيكتور أوربان أعرب عن تخوفه من المد الإسلامي في أوربا بسبب العدد الكبير لللاجئين المسلمين خاصة من سوريا.

لهذا قررت سلوفاكيا أن تتقبل اللاجئين النصارى فقط !

في المغرب تم تنصير الآلاف، و حسب وثيقة ويكيليكس وبعض الجرائد فإن 5000 مغربي تنصر ! وهناك من يقلل من العدد أو يقلل من خطورته. بينما آخرون يؤكدون أن الرقم مرتفع جدا، وهذا الرقم أصلا في سنة 2011  ، و نحن في 2016 ! و الرقم يرتفع بسبب القنواة التنصيرية التي تؤثر سلبا على الناس و تضحك عليهم بالأكاذيب و التمثيليات.

08_03_14_10_31_1236646_670104843035596_1620426177_n 1180894143tanseer10 13498256682704_251255754

بالمقابل يتساءل لمذا الحكومة المغربية  تغلق دور القرآن و تترك المنظمات التنصيرية ترتع في البلاد و تضل العباد ! ؟

ممكن أن يرد البعض ويقول أن الجزائر تعاقب أي متنصر بالسجن وغرامة مالية، ولكن أرد أن هذا لم يطبق، بل المتنصرين يتحدوا المسلمين في الشوارع و يذهبون للكنائس يغنون و يرقصون !

أما المغرب فيمكن أن يقول البعض أن الحكومة المغربية طردت منصرين، و أنا أرد و أقول بل فتح المنصرين مكاتب و نشروا منصرين، و أصلا المغاربة يتنصرون إعلاميا عن طريق القنواة التلفزية و الكتب المجانية …

لم تطبق القوانين الصارمة ضد التنصير، ربما الحكومات خائفة من التصعيد الدولي مثل صراخ و عويل المنظمات الحقوقية ، و تصعيد الأمر للأمم المتحدة و أسطورة حق التعبير و حرية الفرد في إختيار دينه …

tans1 Tanseer9[1]165

سيقول البعض نحن المسلمون نحب نشر الإسلام و نمارس العمل الدعوي، بينما نرفض أن يمارس المنصرون مهامهم التنصيرية.

وجوابي عادي، وهو أن المنصرين يستغلون الفقراء، و مارسون إزدراء اللأديان، حيث يسبون الإسلام ، و ينشرون الكذب، و يمنعون نشر الإسلام بقوة في الغرب، و يمارسون طرق ملتوية منها رقابة المساجد في الغرب،  و يضيقون الخناق على المسلمين، و يعتبرون الكتب الدعوية إرهابية، مثلا في بلجيكا لا يوجد مسجد واحد، بل عمليا هناك جمعيات تسجل كجمعية خيرية، تسمح للمسلمين بالصلاة في مرأب … ولا يحصل الدعاة على أي دعم، بل يضيق عليهم الخناق.

و أتذكر المرأة العنصرية التي هاتفت الشرطة و تم القبض على مسلمين، السبب أنهم قاموا بشي اللحم في منزلهم ! و أيضا دخول شرطيات متبرجات إلى مسجد صغير ، و التهمة البحث عن المخدرات، وطبعا لم يجدوا سوى أطفال و شيوخ ركع !

ناهيك عن منع تكوين أي حزب مسلم، أو حزب مناهض للإمبريالية الغربية.

إذا أرادوا التنصير فعليهم أن يواجهوا المسلمين المثقفين العارفين بخبايا فضائح الكنائس و الإنجيل. ليواجهوا الدعاة المسلمين، و ليعطونا حق الرد.

يتاجرون بالاجئين، و يغتصبون الأطفال، و يكذبون على المسلمين ثم نتفرج !

تنصير هو تهديد للأمن القومي، وللوحدة الوطنية.  فيوما ما سينحصر المسلمين ، و نظهر أحزاب علمانية  يسارية مع نصرانية ! و يقفون مع الحروب الصليبية ضد فلسطين، و لن تجد الإسلام سوى في قصص التاريخ !

ممكن أن تحدث أزمات مثل أزمة نصارى أقباط مصر ضد المسلمين، الذين شاركوا في التآمر لإسقاط مرسي وضيعوا مصر كلها ! بل كونوا حكومة داخل حكومة متعاونة مع الدولة العميقة في ثورة مضادة !

و لمذا نترك شياطين الإنس يرسلون أبناءنا ليتم رشمهم من المؤخرة و يتم ضمان كراسي لهم في جهنم ؟!

لمذا النصارى الذين يقتلوننا و يذبحوننا يفرضون علينا دينهم ؟ !

و الله متم نوره ولو كره الكافرون، لكن بإتخاذ الأسباب، فلن نقف متفرجين، و سنكون لهم بالمرصاد، فإن عادوا عدنا. ولا نحتاج لدكتوراه في الشريعة الإسلامية و مقارنة الأديان، تحت شعار الفقر و الشجاعة.

التبشير في النيجر التنصير 3 التنصير4 تأهيل المنصرت من أهل كينيا تقديم الانجيل مترجم بالغة الهوس في النيجر تنصير الايتام في افريقيا تنصير-إفريقيا-المغرب-العرب-الأمازيغ-المغرب-أوربا-الغرب-العنصرية-ديانميات--مقارنة-دعوة-أندونيسيا دخول بيوت المسلمون لنشر التبشير 1 دخول بيوت المسلمون لنشر التبشير دروس في التبشير في النيجر إمراءة مسلمة تتحول للمسيحية في النيجر تعليمهم على أجهزة حديثة لتوصيل دروس اللانجيل

DIGITAL CAMERA
DIGITAL CAMERA

كانغو كتاب لابد من اصلاح افريقيا على الطريقية المسيحية

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

مدرسة تنصيرية في كينيا

 بنقدور نبيل . 2015-12-29  . 13:38:53

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2830 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد