صفحة 1 من 11
 

الإمارات و سقوط السيسي

 

الإمارات و سقوط السيسي

قام موقع جريدة الشعب المصرية بنقل خبر عن جريدة ” الإيكونوميست ” حول قرب سقوط السيسي ! وقال أحد النشطاء في تويتر أن الإيكونوميست كانت تنبأت من قبل بسقوط حسني مبارك و إمكانية قيام ثورة مصرية عظيمة ! و طرحت أفكار متنوعة حول موقف الإمارات العربية المتحدة من السيسي و المقالات التي نشرتها الإيكونوميست.

بخلاصة تدعي الإيكونوميست، و مقربين من الحكم في الإمارات أن حكومة الإمارات العربية المتحدة التي أسقطت مرسي و دعمت إنقلاب العسكر تنصحت السيسي بعدم الترشح لولاية ثانية في 2018 ! و إعتبره البعض أن الإمارات العربية المتحدة إما غيرت سياستها تجاه مصر، أو أنها إستشعرت قدوم ثورة ثانية شعبية أقوى من 25 يناير في مصر تعصف بحكم العسكر، و أن السيسي قام بكوارث إقتصادية ووجب أن لا يبقى في السلطة. و حسب الكثير من المحللين من عدة مصادر إخبارية بما فيهم الإيكونوميست، فمصر تعيش أسوء أيامها، مما يؤذن بقرب ثورة كاسحة.  

إذا نتيجة هاته الأخبار المتداولة هي أن إننتقادات الإمارات السيسي هي علنية و لم تعد في طي الكتمان، الأمر الثاني أن السيسي هو فقط دمية بأيدي قوى خارجية، و ممكن أن تنتهي صلاحياته سنة 2018 ، و يتم إستبداله بحاكم مدني علماني صهيوني أو عسكري آخر ! الأمر اثالث أن القزى الحارجية التي دعمت الإنقلاب العسكري في 30 يونيو، تحاول إستباق ثورة حقيقية مصرية، و الألأمر الرابع أنه حتى لو تم إسقاط السيسي فهذا لا يعني بالضرورة أن اللإإمارات غيرت رأيها و أصبحت تدعم الشرعية.

13:13:38 . 2016-08-15 . بنقدور نبيل

No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2017