إيطاليا تكذب سيناريو مقتل ريجيني من طرف عصابة التجمع الخامس

 

إيطاليا تكذب سيناريو  مقتل ريجيني من طرف عصابة التجمع الخامس

حسب موقع جريدة الشعب و هوفينجتون بوست، و الإعلام الإيطالي، فإن الوكيل العام الإيطالي برء الشباب المقتولين من العسكر المصري،  والذين تم تسميتهم ب  عصابة ” التجمع الخامس ” .

فالعسكر قام بإهتطاف ريجيني و تعذيبه و قتله، و بعدها صعب على حكم العسكر إيجاد سيناريو و إلصاق التهمة بأي جهة. فقاموا بإختراع كذبة هي وجود عصابة في مصر محترفة في إختطاف و قتل الأجانب . إلا أن السيناريو و الصور و تتابع الأخبار تبين أن العسكر كذاب. وهذا ما خلص إليه المسؤولون الإيطاليون. فهو غير مقتنعون بقصة ” عصابة التجمع الخامس “.

و من بين الأسباب ما صدر سابقا في وكالات الأنباء حول تحليل صور الشرطة لمكان سكن العصابة، و طريقة قتلهم، إضافة إلى أن أحد مسؤولوا ” العصابة الوهمية ”  زعيم العصابة طارق سعد عبد الفتاح إسماعيل (قتلته الداخلية فى مارس الماضى) لم يكن متواجد قرب ساحة التحرير قرب ريجيني في 25 يناير يوم إختطاف الإيطالي. بل حسب تسجيلات مكالماته الهاتفية، فقد كان بعيدا بأكثر من 130 كلم في  فى منطقة تدعى “أولاد صقر” بمحافظة الشرقية”.

بيان النيابة إلى أنه “من الواضح أن مصرع ريجينى على يد عصابة إجرامية هى فرضية كاذبة، وقد تم إعدادها بعناية من سلطات العسكر لتضليل التحقيقات، ولهذا السبب فسوف يتم إرسال طلب قضائى دولى ثالث إلى السلطات المصرية، تتضمن أسئلة حول كيفية تمكن العصابة المذكورة من قتل ريجينى وهوية الذى قام بالفعل”.

12:28:45 . 2016-06-13 . بنقدور نبيل
About بنقدور نبيل 2597 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد