إلى الجحيم يا أوباما

 

إلى الجحيم يا أوباما

نعم يا أوباما إذهب على الجحيم و بئس المصير.

أوباما مجرم حرب، باع الوهم للأمريكيين، أوهمهم أنه المنقذ لأمريكا، و الذي سيقلص الفوارق بين الأغنياء و الفقراء في أمريكا، حيث أن أغلب الثروات يمتلكها فقط 1 % من سكان الولايات المتحدة الأمريكية، بينما 99 % من الأمريكيين مساكين !

أوباما أوهم العرب و المسلمين أنه يحب العرب لأنه يحمل إسما عربيا ” مبارك حسين أوباما ” ، فإذا به يبدو لأنه من أصول إسبانية لاتينية حسب إشاعة الإعلام الغربي مؤخرا، يعني حتى إسمه كذب. أما أمه فهي من عائلة مرموقة برجوازية بيضاء منتمية لأغنياء مثربين من عائلة جورج بوش .

أوباما حارب العرب، و إستغل ثورات الربيع العربي ليزيد الطين بلة، و حاول سرقة الثورات لمزيد من إخضاع العرب، و بحث مع المجرمين لطرق إفشال إستفاقة الشعوب المسلمة، لألأنه يرى أن الربيع العربي سيجعل الأمة المسلمة تستفيق و تتقدم، فكان يدعي أنه ضد بشار، لكنه ترك بشار يقتل شعبه الثائر، و إدعى أنه مع السعودية لكنه مثل ريجن و غيرهم من الرؤساء دعم إيران سرا  ثم علنا !

إدعى أنه سيحترم المسلمين و يجعل حكومته تتوقف عن إحتجاز و إختطاف المسلمين و إغلاق جوانتانامو، لكنه زاد الأمر سوءا و صب الزيت على النار، و جعل الهجوم على المسلمين أمرا ضروريا لمحاربة فزاعة ” الإرهاب “.

كما خدع تركيا و أوهمها أن أمريكا صديقة تركيا، بينما سلح و دعم الأكراد في شمال سوريا و العراق لكي يدمروا تركيا داخليا و ليمرروا الأسلحة لحزب العمال الكردستاني الإرهابي ! و بعد حوالي ثلاثة عمليات إرهابية ، بدأت السياحة التركية لأول مرة تترنح، و نقص السياح بحوالي 800 ألف سائح في أشهر. كما رفض إعطاء شروحات و توضيحات لتقنيات الطائرة الحربية F35 لتركيا اتي وعدت بدعم مشروع أمريكا و شراء عدد كبير من الطائرات نظرا لتكلفة المشروع التي أصبحت خيالية.

أوباما أوهم المغاربة أنه يساند وحدة الأراضي المغربية، ثم تماطل و رفض الإدلاء بأي تصريح يدعم صحراوية المغرب، و بهذا حظر لخازوق كبير ضد المغاربة و المسلمين.

طبعا أنا لن أنتظر هدية من عدو

إلى الجحيم يا أوباما

13:00:52 . 2016-05-03 . بنقدور نبيل 

About بنقدور نبيل 2550 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد