إسلاميو تركيا ينقذون الصومال

 

إسلاميو تركيا ينقذون الصومال

قرر رجب طيب أردوغان، السفر مع أعضاء بارزين من حكومته إلى الصومال متوجها إلى العاصمة موقاديشو. و هدف تركيا هو إعلام الرأي العام بخطورة الوضع في الصومال، حيث يعاني الصوماليون من المجاعة التي دامت سنوات عدة والوضع غير إنساني بتاتا. كما قررت تركيا إرسال أكثر من أربع طائرات ضخمة فيها الكثير من أنواع المساعدات الإنسانية منها الأدوية و الأطعمة و الأفرشة الضرورية .

و جب التذكير أن الطائرة الثانية التي تقل عددا من الوزراء البارزين كادت تتعرض للتدمير بسبب أعطاب في إحدى الأجنحة. كما أن أردوغان عندما تجول في شوارع موقاديشو لم يكن يرتدي زيا واقيا للرصاص.

و رغم إشتهار الوصمال بالعنف، الإرهاب و القرصنة فقد سافر مع أوغلو و حضرت أيضا زوجة أردوغان، مما يبين شجاعة الحكومة الإسلامية التركية و تمسكها بمساعدة الصوماليين مهما كلف اللأمر. عكس بعض الطغاة …

-2-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich -6-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد--reuter-tukia-turkich -6-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich -7-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich -8-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich -9-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich -10-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich -11-أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-3-4-tukia-turkich أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-3--tukia-turkich أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-5-tukia-turkich أردوغان-تركيا-صومال-مساعدات-واقي-رصاص-مضاد-tukia-turkich

بنقدور نبيل 19:03:17   2014-12-19

Related Post

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 3185 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد