إرحموا بدر هواري

 

إرحموا بدر هواري

ظهر بطل في المغرب، و مثل المغرب بدل هولندا، و بين عن حبه لبلده و للإسلام و المسلمين، و رفع علم المملكة المغربية عاليا، في رياضة يتألق فيها المغاربة بشكل كبير وهي ” الكيك بوكسينج” و رياضات مشابهة من نفس النوع ” تاي بوكسينج ” و ” ” فول كونتاكت ” .لكن حصلت لبطلنا مشاكل شخصية و أخطاء بدرت منه، جعلت مسيرته الرياضية تتوقف وهو ما زال شابا. و يبدو أن المحاكمة التي تعرض لها أثناء شجاره ضد هولندي اثرت عليه سلبا. ثم تناوش مع نادل في مقهى أو مطعم، جعلت صورته تتسخ أمام المغاربة.

رغم كل هاته الأخطاء فهو إنسان، و لا يجب أن نزيد الطين بلة، و ننشر فضائح الناس و أخطائهم، راغبين منهم أن يكونوا ملائكة. خاصة ان بدر هواري ” هاري ” دخلت زوجته الإسلام، و توفيت أخته بالسرطان ، و تصدق و زكى في المغرب و ساعد المحتاجين، و لم ينسى بلده و دينه الإسلامي. 

فهذا ليس وقت البهرجة و القسوة و ” البابارازي ” ! أتركوا بدر و شأنه. لاحظت بعض الاس في اليوتو ب أغلبهم مغاربة ينتقدون إلى درجة السب أو شبه الإسائة لبدر هواري. وهذا أمر فيه قسوة و قلة أدب ، و دليل فراغ كبير في عقول و وقت الكثير من الناس.

أنا لا أقدس النجوم، و لست ” معجب  fan “، و لا أوافق ما فعله بدر، وعلى الناس مهما كانوا مشهورون أم لا أن لا يذهبوا للعبل الليلية ، و يكونوا محترمين ملتزمين بالدين الإسلامي و الأخلاق. ولكن أن يتم الهجوم على بدر هاري لأكثر من سنة في الوقت الذي يعاني فيه من محاكمتين في هولندا و المغرب، و فقد للتو أخته التي عانت من مرض السرطان، فهذا غير مقبول.

 

بنقدور نبيل . 12:32:54 . 2016-05-25

About بنقدور نبيل 2595 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد