محرك
محرك

إختراع تركي لمحرك كهرومغناطيسي

 

إختراع تركي لمحرك كهرومغناطيسي

قام المتقاعد المسلم التركي معمر ييلديز Muammer Yidiz ، بأبحاث و تجارب في مجال إنتاج طاقة نظيفة بدون إستعمال الماء، أو الكهرباء، أو الوقود، أو الطاقة الشمسية، و إنما معتمدا فقط على القوة المغناطيسية لمجموعة ” مغانط ” متراصة، و هاته القوة المغناطيسية تولد طاقة مجانية نظيفة، فتوصل في آخر المطاف إلى إختراع محرك يعمل ب ” الطاقة الكهرومغناطيسية “.

وقد حاول العديد من الناس في العالم إستعمال المغناطيس لتحريك محرك بلتوليد الطاقة أو لإستعماله في مجالات متنوعة، لكنهم فشلوا في إيجاد الريقة الصحيحة، لكن بالمقابل نجح الباحث التركي ” معمر ييديز” .

وقام الباحث التركي ” معمر  يلديز ” بحماية إختراعه عالميا ووطنيا، ثم بدء جولته في أوربا، لتقديم إختراعه للصحافة و أساتذة الجامعات، و كل مرة يحصل على إعتراف و شهادة على أن محركه يعمل فعلا بالطاقة الكهرومغناطيسية.

ورغم إنتشار أشرطة فيديو وصور،  ووثائق لإختراعه، مع وجود شهود عيان، مازال بعض المغرورين المتنطعين لا يصدقون نجاح عمل المحرك بالطاقة ” الكهرومغناطيسية ” .

و معروف على أن بعض الناس رغم دراساتهم المتعمقة وولوجهم مراكز البحث العلمي يرفضون أي إختراع يخرج عن العادة، مثل وقوف العديد من الأرشيولوجيون و غيرهم ضد إسمنت خاص يشبه الصخر عندما يجف.

 ويعتقد بعض المهتمين  بالفيزياء، أن قوة المغناطيس لا يمكنها توليد حركة مستمرة، و في الحقيقة هم على غلط، لأن إختراع المسلم التركي ” معمر يديز ” يعتمد على عدة مغانط متراصة  بطريقة ذكية، و تحتوي على محور هو نفسه فيه مغانط أخرى، موجودة بطريقة متوازنة تضمن إستمرار دوران المحور على نفسه ! و لا يحتاج المحرك لبطارية، أو محرك صغير أو طاقة أخرى لبدء تشغيله، بل يعتمد فقط على حركة دفع صغيرة يدوية و يبدأ العمل.

هذا المحرك يعتبر مهم جدا للغاية، و المئات الآلاف من الناس يحبون هاته الفكرة، فهي تغنيهم عن دفع فتورة الكهرباء، و يمكن تشغيلها لضخ المياه من الآبار مجانا، و يمكن إذا تم تصنيع محرك اقوى و أكبر أن يولد طاقة كهربائية كبيرة، أو أن يستعمل كمحرك لتحريك الدراجات بدون تلوث.

الفكرة هي أن نحصل على حركة محرك دائمة و نظيفة دون وقود، أو كهرباء …

 

تسجيل الإختراع و حقوق الملكية الفكرية

WO2009019001 (A2) ― 2009-02-12

 

Muammer Yildiz Magnet Motor video

Running Yildiz Magnet Motor at Inventors Expo April 10-12, 2013, Geneva, Switzerland

About بنقدور نبيل 2593 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد