أمانى الخياط تخدم حكم العسكر و الكنيسة

 

أمانى الخياط تخدم حكم العسكر و الكنيسة

نتساءل لمذا بعض الإعلاميين الذين يوحون أنهم مسلمون وطنيون يتم دعمهم من طرف الحكومة و من طرف أثرياء مسيحيين، و الجواب بسيط، لأنهم يخدكون المسيحيين، و لأنهم يجملون صورة حكم العسكر. وهذا هو حال الإعلام المصري الغير حر. و من بين الأمثلة أماني الخياط، التي قال عنها أحمد الشرقاوي أنها تخدم حكم العسكر و تخضع للكنيسة في مصر.

أحمد الشرقاوي هو إعلامي عمل لقناة النيل للأخبار و قنواة أخرى كمراسل في لندن، و إلتقى ب أماني الخياط في لندن، فتساءل عن علاقة أماني الخياط بالكنسية، فقد لاحظ أن لها علاقة بين الكنيسة و الأجهزة الأمنية في مصر. 

السر هو أنها فعلا تخدم حكم العسكر و هي تخضع لأوامر و نواهي الكنيسة المسيحية في مصر.

نضيف أن إعلاميين كثر مثل أماني الخياط، مثل إبراهيم عيسى ، وائل و غيرهم  الذيين يتقاضوا أجورهم من الدولة و من قنواة  إعلامية كذابة منها قناة أون تيفي التي يملكها المسيحي نجيب ساوريس.

في الوقت الذي يتمتع هاؤلاء الإعلاميين بحرية و حماية، فإن الإعلاميين الأحرار يتعرضون للضرب، و التعذيب و التهديد، كما جرى مؤخرا من هجوم الشرطة و بلطجية على نقابة الصحفيين بمصر، بل وصل الألأأمر إلى محاولة الحكم على بعض الإعلاميين بالإعدام شنقا !

احمد الشرقاوى يكشف فضيحة لامانى الخياط مع الكنيسة

اقوى تريقة لمحمد ناصر على استئجار السيسى نسوان بلطجية وضربهم الصحفيين امام نقابتهم

shortlink رابط مختصر:
About بنقدور نبيل 2836 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد