أطعمة تقوي القدرة الجنسية

أطعمة تقوي القدرة الجنسية1 min read


 

أطعمة تقوي القدرة الجنسية

 

تقوية القدرة الجنسية هي أنواع، فهناك قضية إنتصاب القضيب، و كثرة الحيوانات المنوية، و تقوية و تنشيط القدرة الجنسية العامة من إحساس و مدة الجماع و ضعف الإحساس و منها ضعف حاسة اللمس بسبب عدة أمراض منها الإعتلال العصبي و غيرها.

سنعرض هنا بصفة عامة بعض الأطعمة التي تقوي القدرة الجنسية، تكثير الحيوانات المنوية، و تقوية و تنشيط الميول الجنسية و الإنتصاب.

لكن بعض الأطعمة ليس له دور مباشر في تقوية القدرة الجنسية، بل لها دور غير مباشر، مثلا التوت يمكن أن يساعد على عدم إرتفاع الحرارة، لأن الحرارة المرتفعة لا تساعد على كثرة إنتاج الحيوانات المنوية .

أطعمة تقوي القدرة الجنسية

1-البصل

البصل هو من الخضروات التي يهملها حتى الأطباء و الكتاب الذين يدعون نصح المرضى  ! وهذا غريب، لأن البصل يقوي القدرة الجنسية و يكثر الحيوانات المنوية بشكل واضح جدا. وحتى إن قال بعض العلماء يوما على أن البصل لا يكثر من الحيوانات المنوية، إلآ أنه يعطي طاقة جنسية جيدة بعد ساعات من أكله إلى يومين ! وهو مفيد للجسم ضد عدة أمراض متنوعة.

التوابل-أطعمة تقوي القدرة الجنسية-

2-التوابل

التوابل يصعب الإكثار منها، و هي عدة أنواع، منها ما يساعد على تقوية جهاز المناعة و يمكن أن يحارب بعض أنواع السرطان و أمراض أخرى، مثلا الفلفل الأحمر المسحوق يساعد على التخفيف أو إشفاء مرض الإعتلال العصبي الطرفي، و بهارات صينية معروفة ب ” الجين سينج ” فيها أكثر من 12 فيتامين يساعد على محاربة ارتفاع درجة الحرارة حيث يقضي على الحمى و الزكام، و يساعد أيضا في التخفيف من آلام الرأس المتنوعة، و يساهم بتقوية القدرة الجنسية.

و هموما البهارات التي نستعملها في الطبخ، رغم أنها يمكن أن تتسبب في آلام للبعض في المعدة و المصارين إذا أكثر منها، إلا أنها تعطي نشاط للجسم و للقدرة الجنسية.

مكسرات-أطعمة تقوي القدرة الجنسية--002-

3-المكسرات

خاصة الجوز و اللوز و الفستق الحلبي، و غيره من المكسرات، تعطي قوة جنسية . حتى أن تأثيرها واضح لدرجة أن بعض الشباب الغير متزوجون يتفادوا أكلها في رمضان لكي يمر صومهم بسلام .

بالنسبة للجوز يوصي البعض ب أن لا تأكل كمية كبيرة منه مرة واحدة، بل بشكل متقطع، وهو يحتوي على أوميجا 3، و مفيد للجسم،  ويقوي القدرة الجنسية.

 

الثوم-أطعمة تقوي القدرة الجنسية-

4-الثوم

تبين للباحثين أن الثوم هو مفيد جدا، و له قوة كبيرة ليس فقط في العملية الجنسية، بل أيضا في محاربة عدة أمراض، رغم أن رائحته لا تطاق، إلا أن فوائده جمة.

جوز القرع-أطعمة تقوي القدرة الجنسية-

5-بذور القرع

هي بذور بقشور بيضاء و داخلها لب يؤكل بعد تجفيفه، وهو فيه فوائد، لكن البعض يقول أن الإكثار منه في بعض الحالات يمكن أن له نقاط ضعف و يسبب مشاكل. وهو قوي و جيد للجسم و يشبه المكسرات.

توت-أطعمة تقوي القدرة الجنسية

6-التوت

لو قدرة على تنشيط الدورة الدموية، و عدم ارتفاع حرارة الجسم . و الخصيتين لا تنتج الكثير من الحيوانات المنوية في درجة حرارة عالية.

أطعمة تقوي القدرة الجنسية

7-البطيخ الأحمر

غني بالمياه النقية، و يحتوي مواد مفيدة للجسم، ينشط الدورة الدموية، و يبرد الجسم قليلا، و يساعد على رشاقة الجسم و الحيوية و يحارب الخمول.

أطعمة تقوي القدرة الجنسية

8-السمك

أغلب الأسماك مفيدة ماعدا ” الجمبري ” المعروف عند البعض بالفرنسية  ” كروفيت ” ، حيث يحتوي على كمية كبيرة جدا من الكوليسترول ! وهو مفيد لكن يشكل خطرا على مرضى السكري . أما السلمون، السردين و غيرها من الأسماك فهي مفيدة جدا وفيها زيوت جيدة و أوميجا 3 .

07:33:31 . 2016-06-25 . بنقدور نبيل
About بنقدور نبيل 3542 Articles

فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب …
مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .
رسام كاريكاتير و مصمم جرافيكس و كاتب

38 Views

اترك رد