أصبحتم ياإشتراكيين تبشرون بالمسيحية

 

أصبحتم  يإشتراكيين تبشرون بالمسيحية

ظهرت بعض المواقع العلمانية المغربية المدعمة من طرف الدولة، وهي تبشر بالمسيحية، و ” تعود الناس على تقبل المرتدين من ملاحدة و عبدة شيطان و متنصرين ” ! ممكن أنها إستراتيجية مغربية لتبيان أن المغرب متفتح و يمكن لأي شخص أن يرتد، ممكن أنها طريقة لجس نبض الشارع المغربي. و أنا أرد عليه و أقول لهم ما قاله شيخ الإسلام إبن تيمية ” الكفر ملة واحدة “. فالإشتراكيون و العلمانيون و كل زبالة البلد ينشرون التنصير ! و الناس نيام فرحون ! ” نعس نغطيك ” !

(تم حذف الفيديو لكي لا يتم إشهار لقناة المنصرين الفاشلين : )

في موقع هيسبريس تنصير على أشده و أيضا في موقع البديل الشيوعي الذي يدعي ” النضال ” و يبدو أنه ” نضال م أجل الخبزة ” وصوليين يتامى بورقيبة و اليوسفي … ولم يحضروا لأي رد ! لم يعطوا الفرصة لأي عالم إسلامي يرد و يوضح. و كما كتبت سابقا، شيوخ المكيف، و علماء البلاط جالسون أمام المكيف، يأكلون ” اللحم بالبرقوق ” و ” الطاجين ” و لا يهتمون بخطورة التنصير، و الردة، و الإلحاد، و بخطورة إعطاء صورة كاذبة عن الإسلام. مشغولون بالرقص على نغمة التصوف في مساجد ” ضرار ” زوايا صوفية تكاد تصبح وثنية ! لا يهمهم إيمان و لا وحدة ترابية، و لا تهديد الأمن الوطني و لا تفرقة المغاربة !

لهذا على إنسان بسيط مثلي، غير عالم، و لا شيخ، أن يرد على الصليبيين المرتدين الذين خانوا وطنهم و دينهم !
نصرانية مرتدة تقول لنا ” السلام عليكم ” وهذا تعبير إسلامي !
الإنجيل محرف و فيه نصوص تأمر بقتل الأطفال و شق بطون الحوامل، في الإنجيل الإبن أخزيا achazia أكبر من أبيه بسنتين، في الإنجيل الرب يخلق الدنيا في ستة أيام و يرتاح لأنه تعب!
أين هي المحبة و السيف يتكرر في الإنجيل 150 مرة، و اليسوع يقول : لم آتي لألقي سلاما بل سيفا !
الإنجيل يترك اليهود يسبون السيدة مريم و يتهمونها بالزنى و أن عيسى عليه السلام ” لقيط ” و الإسلام جاء ليبريء مريم من الزنى بالدليل في سورة مريم، و الإنجيل يقول أن الأرض مسطحة بأربعة زوايا، و أن الحيطان فيها برص، و أن الحشرات لها أربع قوائم، و أن المسيحيين يأكلون خبز ” الخرا ” ، و اليسوع يسب المسيحيين في الإنجيل و يقول أنهم خراف !
و أن الله له سبع قرون !
أفلس النصارى و اليهود و العزة لله و للمسلمين
أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله

المتنصرة الفاشلة، حاقدة على المسلمين و غاضبة لأن المسلمين يحتفلون بعيد الأضحى، فقالت أنه ليس عيد ديني بل ” حفل ” للأكل و صلة الرحم فقط ! و كأنها كائنة فضائية لا تعرف على أن العيدين الدينيين الوحيدين في الإسلام هما عبارة فعليا عن إحتفال و أكل، و صلة الرحم، و أيضا صدقة و زكاة ! عندما إشتريت مع أبي كبش العيد صدقناء كاملا كما هو ! و عندما جاء أخي جاء بكبشه فتصدقنا بنسفه لليتامى، و زرنا عمتي المريضة بالسرطان ! نعم هذا هو الإسلام ، من حقي أيتها الشمطاء الصليبية ” الخروفة” أن أحتفل. و لا دخل لك أيتها المرتدة الوقحة بالإسلام.
سؤال بسيط، إذا لم يعجبك الإسلام و تركت الإسلام و ارتديت، و أصبحت نصرانية صليبية، مثل محاكم التفتيش و الحروب الصليبية و الأمر بقتل الأطفال و إغتصابهم في الإلإنجيل، بعد أن تبنيت دينا محرفا دمويا، و أنكرت الإسلام لمذا تحتفلين بعيد إسلامي ؟!
إلى جهنم و بئس المصير
ملاحظات ، كل سب و شتم في الموضوع هو في الحقيقة موجود في الإنجيل بعهديه القديم و الجديد ! فيسوعهم الذي يعبدونه قال لهم أنهم خرفان ضالة ! و في إنجيلهم أكل ” خبز الخرا ” ، و في إنجيلهم الإنسان : جحش فرا ” !!!! فالله المستعان على ما يصفون .
17:40:32 . 2016-09-15 . بنقدور نبيل

Related Post

About بنقدور نبيل 2554 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد