أزمة قطر لإشغال الناس عن المواضيع المهمة1 min read


تعتبر أزمة قطر المفتعلة من طرف السعودية و الإمارات و من تبعها من البحرين و مصر هيطريقة و أسلوب خبيث إعلامي لإشغال الناس عن مواضيع خطيرة و مهمة و مصيرية، فدفع الجزية لترامب بقيمة 500 مليار دولار هي كارثة و أزمة إقتصادية و تترتب عنها تمويل الجيش الأمريكي لقتل أطفال المسلمين إضافة إلى التسبب في أزمة غقتصادية داخل السعودية، غضافة لإنكار عقيدة الولاء و البراء، وهي جزية تارخية و فضيحة بكل المقاييس. كما أن نشر الكوليرا في اليمن و قتل أطفال اليمن و بقاء الحوثيين كما هم هو خسارة حرب جعل الجيش السعودي في مستنقع اليمن.

نحن لا نقول أن أزمة قطر لي مهما، ولكن ببداية الأزمة مع قطر غير مبرر و جاء في وقت سيء ، ألهى الناس عن مواضيع مهمة تهم بلدانهم، و جعل الإعلام السعودي يكز على قطر و يترك أمورا مصيرية، حتى أنهم إنتقدوا قطر أكثر من إهتمامهم بالقدس، وجعلوا إسرائيل جنة السعوديين و جعوا التطبيع معها عادي، و جعلوا فقدان القدس عادي بينما ركزوا فقط على قطر، حتى بدت الحكومة السعودية تافهة لا تنشعل بالأمور المهمة و تعادي أحد أصغر الدول في العالم المحدودة السكان و الجيش ! بينما إيران العدو اللذوذ كما يدعون في راحة !

إلا أن الإنشغال بموضوع قطر و ترك المواضيع المصيرية الخطيرة اصاب الشعب السعودي و الإعلام السعودي الذي أصبح فاشلا يتشبه بالإعلام المصري العسكري الهابط.

About بنقدور نبيل 3969 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية . رسام كاريكاتير و مصمم جرافيكس و كاتب
172 Views

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: