أرسن فيجنر حزين لعدم ضم فاردي للأرسنال

 

أرسن فيجنر حزين لعدم ضم فاردي للأرسنال

أعرب أرسن فيجنر عن حزنة و قلقه لعدم توصله بأي رد من اللاعب ” جيمي فاردي ” هداف و بطل نادي ” لايسيستر ” حول موافقته أو رفضه الإنضمام لفريق المدفعجية ” أرسنال ” .

حيث أن فآرسن فيجنر أرسل بطلب للاعب فاردي لكي ينتقل من ناديه البطل الإنجليزي ” ليستر ” إلى نادي ” أرسنال “، لكن لم يتلق اي رد سواء إيجابي أو سلبي.

و يخشى فيجنر أن يبقى اللاعب فاردي في ناديه، خاصة أن رئيس النادي و المدرب يصران على بقاء كل اللاعبين بنفس التشكيلة، لعلهم يفوزون بلابطولة الإنجليزية الموسم المقبل و يكرروا المعجزة.

و بقي اللاعب فاردي متكتما عن وجهته، و لا يرد على الأندية . و ممكن أنه متردد، لأن البعض يعتقد بأن نادي  ” ليستر ” يصعب عليه تكرار الفوز بالبطولة، كما أن نادي أرسنال و نادي قوي و كبير و مشهور دوليا وله مدرب له خبرة.

نادي  أرسنال عرض على اللاعب فاردي 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فرد نادي ” ليستر ” بإبقاء فاردي مقابل ضعف راتبه ب 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

و يمكن لتنقل جيمي فاردي للأرسنال أن يؤثر إيجابا على تنقلات اللاعبين إلى ويستهام، هذا الأخير يريد ضم تيو ويلكوت، و سيكون سعيدا لتنقل فاردي للأرسنال، حيث يمكن أن هذا يتسبب في تنقل اللاعب ويلكوت لويستهام، فهو لاعب غير راض عن الوضع في نادي أرسنال، كما أن ضم فاردي يمكن أ نيجعل ويلكوت رابع لاعب أيسر ، ويمكن أن يدرج ضمن قائمة اللاعبين للبيع.

04:06:40 . 2016-06-07 . بنقدور نبيل 
About بنقدور نبيل 2550 Articles
فنان و كاتب حر، يغرد خارج السرب ... مهتم بعدة مجالات منها : الدراسات العسكرية، الإعلاميةو الفنية، الحوارات الفكرية بما فيها الدينية .

اترك رد