صفحة 1 من 11
 

أبيضار و دوزيم تستفز المغاربة ليلة رمضان !

 

أبيضار و دوزيم تستفز المغاربة ليلة رمضان !

كما جرت العادة قامت قناة دوزيم 2M بإستفزاز المغاربة، حيث بثت فلم هابط مغربي تمثل فيه ” لبنى ابيضار ” دور رقاصة ترقص أمام خليجي يلقي عليها بالمال و هي شبه عارية. و المفاجيء للأمر و الذي حز في النفس أن الفيلم تم بثته ليلة 21 رمضان ! دون إحترام لعادات و تقاليد البلد و لا إحترام للدين الإسلامي خاصة أنه جاء في الشهر المبارك شهر رمضان. لم تعر القناة الثانية لامغربية أي إهتمام لما حصل من سجال و غضب ضد لبنة أبيضار من قبل، و هذا يعبر إستفزازا للمغاربة. 

و حاول بعض العلمانيين المنافقين الدفاع عنها قائلين أن مثل هاته الأخبار هي نفاق، لأن هتاه الأفلام كثيرا ما بثتها القناة الثانية و هي متعودة على ذلك، و إعتبروا أن الصحفيين يبالغون في إنتقاد أبيضار.

و الصراحة ردا على من دافعوا عن القناة الثانية و عن أبيضار، نقول أن القناةو المغربية الثانية هي كانت خاصة و أفلست، فإشترتها الحكومة المغربية، و بهذا لكون القناة ملكا للشعب في القطاع لاعام و ليس لاخاص، و نحن المغاربة ندفع ضريبة دعم السمعي و البصري يف فاتورة الكهرباء، و من حقنا أن نفرض على قناة غير أخلاقية أن تغير نفسها للأفضل و تحسن نفسها. من باب التعبير عن الرأي، و لأن المتلقي ومن حقه النقد، و لا يصح لقناة ما سواء أكان عامة أو خاصة أن تفرض أسلوب و مواد غير أخلاقية على جمهور يرفض الرذيلة . القناة و الثانية ” حامضة ” تكثر علينا الأفلام الشبه إباحية، و ليس علينا أن نتقبلها لأنها متعودة على هذا النهج  ! فحتى لو بقيت تبث سمومها ألف سنة، فلابد أن يأتي اليوم الذي نفرض مانريد لأننا الأغلبية و ندفع الضرائب من جيوبنا و القناة أصلا لا أحد يتفرج عليها ، إلا الأغبياء الذين لهم ” عقول مفرومة” عقول ” حامضة ” تحب المادة ” الحامضة ” و كلمة حامض متداولة بين الشباب و تعني ” سيئة ” .

يذكرني قضية دوزيم بقناة ” ميدي 1 تي في ” التي بثت شريطا وثائقيا كررته عدة مرات بالفرنسية العرجاء دعما لنظرية ” داروين ” الإلحادية دون نقد بناء أو على الأقل عرض وجهة نظر مغايرة للمؤمنين بالله عز وجل و قضية الخلق creasionisme .

ما علاقة الداروينية في قناة مغربية أخرى بالعري و الإساءة للمرأة المغربية في قناة دوزيم ؟! العلاقة ببساطة هي أن علمانيين ” خنافس ” لا يدخلون علينا في الإعلام سوى ” فضلات ” الغرب النتن، فهناك خطة حكومة ممنهجة لتغييب الرأي العام و السخرية منه، و نشر الرذيلة، وهذا أمر لا يطاق.

22:20:21 . 2016-07-03 . بنقدور نبيل

No votes yet.
Please wait...

    اترك رد

    Menu Title
    © 2014-2017